القائمة إغلاق

إنه تذكرتك He’s Your Ticket

“شاكِرينَ الآبَ الّذي أهَّلَنا لشَرِكَةِ ميراثِ القِدّيسينَ في النّورِ،” (كولوسي 1: 12).

 تخيل أنك كنت في طريقك إلى حدث به تذاكر ولكنك بدون تذكرة. عند البوابة، من المرجح أن يتم رفضك وإحباطك. لكن مع تذكرتك، ستكون واثقاً وستعرضها ببساطة وتذهب. هذا يشبه ما يمثله اسم يسوع لك: إنه تذكرتك لكل نعمة؛ إنه يمثل أكثر مما تتخيله أو ترغب فيه. هللويا. قال في يوحنا 16: 23، “وفي ذلكَ اليومِ لا تسألونَني شَيئًا. الحَقَّ الحَقَّ أقولُ لكُمْ: إنَّ كُلَّ ما طَلَبتُمْ مِنَ الآبِ باسمي يُعطيكُمْ.”.

 كل ما يمكن أن تطلبه أو ترغب فيه يتحقق في المسيح. كل ما تحتاجه هو أن تعلن أنهم لك باسمه. في كثير من الأحيان، أعلن، “أنا وريث لله ووريث مشترك مع المسيح، شريك في ميراث القديسين؛ كل الأشياء لي، باسم يسوع”. عندما تدلي بمثل هذه التصريحات، فإن الطبيعة تستجيب لك. مجداً لله.

 بسبب الجهل بأعمال المسيح النهائية، لا يزال الكثيرون يتوسلون إلى الله أن يباركهم، ويشفيهم، وينقذهم، وما إلى ذلك. وهذا يمنحهم نوعاً من الرضا عند الاقتراب منه بموقف متسول. لكنه لا يريد ذلك. ليس بعد كل شيء أنجزه يسوع نيابة عنك من خلال تضحيته بالنيابة. لقد أوصلك إلى وحدانية مع الألوهية. به، لديك الجرأة والوصول بالروح إلى الآب وبركات السماء. مُبارك الله.

 دراسة أخرى: أفسس 3: 12؛ أعمال 13: 38- 39؛ كورِنثوس الأولَى 3: 21

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )