القائمة إغلاق

إنه عيد الشكر It’s Thanksgiving

 “ويَخرُجُ مِنهُمُ الحَمدُ وصوتُ اللّاعِبينَ، وأُكَثِّرُهُمْ ولا يَقِلّونَ، وأُعَظِّمُهُمْ ولا يَصغُرونَ.” (إرميا 30: 19).
إذا نظرت إلى حياتك والسنة التي قاربت علي الانتهاء بتفكر، ستجد أن الرب كان رحيمًا ولطيفًا؛ لقد شهدنا حبه، ورحمته، ونعمته خلال عام رائع للغاية. لذلك، في الاحتفال بكل ما فعله من أجلك، هناك أربعة أشياء مهمة يجب القيام بها في امتنانك وتقديرك.
الأولى هي صلاة الشكر: صلي صلاة شكر من قلبك إلى الرب اليوم مقدِّرًا له عامًا ناجحًا. عندما تصلي، عبر عن نفسك بالشكر؛ دعه يتدفق بحرية من قلبك.
ثانيًا ، قدم له العبادة وتسبيح الشكر. هناك صلاة الشكر، وهناك أيضًا عبادة الشكر، حيث تكون مليئًا بالتسبيح بوفرة وابتهاج من كل روحك.
الثالثة هي شهادتك عن الشكر، حيث تخبرنا بما فعله في حياتك. هنا، أنت لا تفكر فيما يبدو أنك “لم تحصل عليه” أو الهدف الذي حددته لتحقيقه بحلول نهاية العام والذي لم ينجح تمامًا؛ بل أنت ممتن لفرح الرب الذي في قلبك. أنت ممتن لتأسيس روحك. أساس الإيمان الذي أعطاك إياه الله. أنت ممتن للأمل في روحك. هناك أناس لا يأملون أبدًا في المستقبل، لكن الله أعطاك الرجاء. لذلك، اشهد بالشكر على هذا وبركات الله الأخرى في حياتك.
الرابع: تقديم ذبيحة الشكر. امنح الرب عرض شكر خاص اليوم، وانطلق بنفسك إلى المستقبل الأعظم الذي يخطط له من أجلك. اجعل بصمتك اليوم في شكره بشكل خاص، واجعل اليوم كله مليئًا بالفرح من أجلك. احمل جو الشكر معك للبيت من الكنيسة.
في أوقات محددة من اليوم، يمكنك عقد جلسات تسبيح وشكر بنفسك أو مع عائلتك. اجعله يومًا كاملًا من التسبيح والشكر، لأنك ممتن لكل ما يمثله المسيح لك، والذي أنجزه نيابة عنك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$