القائمة إغلاق

إنه ما وراء الحواس It’s Beyond the Senses!

عندما أرى، سأؤمن بذلك.” هذه فلسفة بعض الناس. لكن الحقيقة هي أنك لن تؤمن بهذه الطريقة أبداً لأنك لن تراي حتى تؤمن أولاً. الإيمان يأتي قبل رؤيته. بعد قيامة المسيح، ظهر لبعض تلاميذه. ولكن عندما أخبروا توما، الذي لم يكن موجوداً في ذلك الوقت، قال: “«إنْ لَمْ أُبصِرْ في يَدَيهِ أثَرَ المَساميرِ، وأضَعْ إصبِعي في أثَرِ المَساميرِ، وأضَعْ يَدي في جَنبِهِ، لا أومِنْ». “(يوحنا 20: 25). هذه هي طريقة بعض الناس. يعتقدون دائماً أن الآخرين يحاولون اللعب بذكائهم، وهذا أمر محزن. ولكن مثلما قال يسوع لتوما، أقول لهم: “… طوبَى للّذينَ آمَنوا ولَمْ يَرَوْا».” (يوحنا 20: 29). كم مرة ذهبت إلى مكتب شركة طيران لطلب شهادة تأهيل الطيار قبل التحليق في طائرتهم؟ لقد وصلت ببساطة إلى الطائرة وقمت بتثبيت حزام مقعدك، مصدقاً أن كل شيء سيكون على ما يرام. أو كم مرة طلبت من مجلس المستشفى شهادة تأهيل الجراح قبل الخضوع لعملية جراحية؟ أنت ببساطة سلمت نفسك للجراح ووثقت به للقيام بعمل جيد. الآن، إذا كنت تستطيع تصديق البشر بهذه الطريقة، فكم بالحري كم يجب أن تصدق كلمة الله المُجربة والمُثبتة، والتي لم تفشل أبداً؟ استقبال الشفاء الإلهي يعمل مثل استقبال الخلاص. قد لا تشعر بأي اختلاف، لكنك تعلم أنك خلُصت لأن إيمانك قائم على كلمة الله، التي تقول، “لأنَّكَ إنِ اعتَرَفتَ بفَمِكَ بالرَّبِّ يَسوعَ، وآمَنتَ بقَلبِكَ أنَّ اللهَ أقامَهُ مِنَ الأمواتِ، خَلَصتَ. “(رومية 10: 9).
وبنفس الطريقة، استقر في قلبك طوال الوقت أن يسوع دفع فيه كل شيء عندما مات من أجلك على الصليب. يقول الكتاب المقدس: “وهو مَجروحٌ لأجلِ مَعاصينا، مَسحوقٌ لأجلِ آثامِنا. تأديبُ سلامِنا علَيهِ، وبحُبُرِهِ شُفينا. “(إشعياء 53: 5).
عندما يحاول المرض أو العجز أن يسقطك، صر على حقيقة كلمة الله وقل، “لا، أنا أرفض أن أكون مريضاً. لأن المسيح يحيا فيَّ، ويجعلني بخير.”. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file