القائمة إغلاق

إنه يعتمد عليك He’s Counting On You

لأنّي لَستُ أستَحي بإنجيلِ المَسيحِ، لأنَّهُ قوَّةُ اللهِ للخَلاصِ لكُلِّ مَنْ يؤمِنُ: لليَهوديِّ أوَّلًا ثُمَّ لليونانيِّ. (رومية 1: 16).

 كمسيحيين، تلقينا التفويض بنقل الإنجيل إلى أقاصي الأرض. إنها دعوة سامية وعالية. إنه شيء عليك القيام به بكل جرأة وإيمان وشجاعة وقناعة. يجب ألا تخجل أبدًا أو تعتذر عن المسيح ورسالة الإنجيل. لا تخجل مما أنت فيه، ولا تجعل الآخرين يخجلونك مما تؤمن به. قال بولس، “… لا أخجل من إنجيل المسيح، لأنه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن…” (رومية 1: 16).

 إن الإنجيل وحده هو القادر على دفع الخاطئ إلى الخلاص والبر. فقط من خلال التبشير بالإنجيل يمكن الكشف عن بر الله واحتضانه. لذا، لا توجد خيارات للإنجيل. قوتها وفعاليتها لا جدال فيها. إنها الرسالة الوحيدة التي، عند تلقيها، تجعل الخطاة أبناء الله، في لحظة من الزمن.

 في 2 تيموثاوس 1:13، قال بولس لتيموثاوس، “تمسك بشكل الكلمات السليمة التي سمعتها عني، في الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع.” هذا يعني أن كلمات الإنجيل قوية ومليئة بالإلهام والقوة والطاقة الإلهية. لا ينبغي أن يكون حولك أي خاطئ على مدى فترة دون أن تتغير وتتأثر بقوة الإنجيل الذي تحمله. كن مصمما على ذلك. كن متحمسًا للإنجيل لدرجة أن تأثيره في حياة الرجال، وانتشاره في جميع أنحاء العالم هو كل ما يهمك.

 يقول الكتاب المقدس أن أولئك الذين يحولون الكثيرين إلى البر سوف يلمعون كنجوم إلى الأبد (دانيال 12: 3)؛ تألق للسيد بالتأثير في الإنجيل. اذهب إلى الميل الإضافي. مثل يسوع، دع لحمك (ما يهمك أكثر) هو أن تفعل إرادة الآب، وتنهي عمله (يوحنا 4:34). فليكن ما تعيش من أجله. إنه يعتمد عليك لخلاص الكثيرين في عالمك وفي المناطق الأخرى. لذلك، كن مخلصًا في مسؤوليتك كفائز بالروح.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )