القائمة إغلاق

إيمانك في الكلمة Your Faith In The Word

“الّذي يؤمِنُ بالِابنِ لهُ حياةٌ أبديَّةٌ، والّذي لا يؤمِنُ بالِابنِ لن يَرَى حياةً بل يَمكُثُ علَيهِ غَضَبُ اللهِ».” (يوحنا 3: 36).
 “لقد صليت، واعترفت بالكلمة، وصمت، وزرعت بذرة، ومع ذلك، لم تتحسن حالتي”. في كثير من الأحيان، يتألم الناس بهذه الطريقة لأنهم يتصارعون مع إيمانهم. هذا لأنهم، في الغالب، لم يتعلموا كيفية استخدام إيمانهم.
 حتى تكتشف كيف تجعل إيمانك يعمل، ستستمر في النضال. لدينا كتاب بعنوان “كيف تجعل إيمانك يعمل”. اقرأه لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع. قد يكون هناك وقت تكافح فيه في أي مجال من مجالات حياتك، حيث تجد فرقًا بين ما تقوله الكلمة وتجربتك الشخصية. في مثل هذه الأوقات، تأمل أكثر في الكلمة. لا تركز عقلك على ما يحدث، بل على الكلمة، على ما تؤمن به. بعد فترة وجيزة، ستنمو الكلمة فيك بقوة، وعلى هذا الموقف، وتنتصر. هذه هي النتيجة المضمونة.
 إيمانك هو الانتصار على ظروف الحياة ومحنها: “لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ. وهذِهِ هي الغَلَبَةُ الّتي تغلِبُ العالَمَ: إيمانُنا.” (يوحَنا الأولَى 5: 4). استمر في التصرف بإيمانك بالكلمة. قد تقول، “ماذا لو لم تنجح؟” الإيمان يعمل دائما. إذا لم ينجح، فلن يكون إيمانًا أبدًا.
 استفد من قوة الله الخارقة في التغلب على محن الحياة بالتعبير عن إيمانك. الإيمان الذي لم يُعبَّر عنه لن يسود (يعقوب 2: 17 و 26). أنت تعبر عن إيمانك بالأقوال والأفعال، وتبقى شجاعًا في مواجهة الشدائد.
 قال يسوع، إذا كان لديك إيمان مثل حبة الخردل، يمكنك تحقيق أي شيء؛ لن يكون هناك شيء مستحيل عليك (متى 17: 20). لذا ابتهج. النصر لك بالفعل. هللويا. هناك ضمان بأن إيمانك سيعمل إذا كنت تتصرف وفقًا للكلمة.
 دراسة أخرى: مرقس 11: 22-23 ؛ رومية 4: 18-21

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file