القائمة إغلاق

ابدأ في تعلم كيف تتكلم Start Learning How to Talk

 عندما تستيقظ، ابدأ في الحديث، وأخلق لنفسك ما يسمى “جلسة حوارية” عندما يكون كل ما تفعله هو التحدث؛ تتحدث عن مستقبلك، وعائلتك، وأموالك، وكل ما يتعلق بحياتك. لا تكن من النوع الهادئ. كما تعلم، هناك بعض الشباب هنا الذين تزوجوا للتو من هذه الأخت الصغيرة، والآن لديك أطفال، والأمور لم تسير كما هو مخطط لها؛ وكأن الحياة قد ذهبت ضدك، وأنت هناك تسأل “ما الذي سأفعله” لقد أخبرتك من قبل، لقد أخبرتك بالتوقف عن التفكير في ما يجب القيام به، لأنني أخبرتك بالفعل بما يجب عليك فعله. أيها الشاب، ابدأ بتعلم الاستيقاظ في الليل، وعندما تستيقظ، لا تقرأ الجرائد، لا تتابع التلفاز للبحث عن كرة القدم التي تجري، اسمعني الآن، ابدأ الحديث، وابدأ في التصريح بكلمات الإيمان. كلما زاد صعوبة العالم في شد خيوطه، كلما تحدثت أكثر، لا تدعهم يخيفونك لكي تخرج من حديثك. كلما بدت الأمور أكثر صعوبة، كلما تحدثت أكثر، لأنني أخبرك، كلما زادت المشكلة، كلما كان السقوط الذي سيحدث أمامك أكبر، فسوف ينهار أمامك. دع الشيطان يستمر في بنائه ضدك، لا تهتم، فقط استمر في الحديث، فكلما زاد ارتفاع الجدران، كلما كان السقوط عظيماً. تذكر ما يقوله الكتاب المقدس، “عندما تمتلئ السحب بالمطر، فإنها تفرغ نفسها على الأرض”. عندما لا ترى الحصاد بعد، لا تتوقف عن الكلام. استخدم فمك، القوة في فمك يا أخي، هذا المال في فمك، هذا العمل، هذا الشفاء، ذلك الطفل، هذا التغيير في فمك، مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.