القائمة إغلاق

اتبع الكلمة وليس مشاعر Follow The Word, Not Your Feelings

فالّذينَ هُم في الجَسَدِ لا يستطيعونَ أنْ يُرضوا اللهَ.” (رومية 8: 8).

 في المسيحية، نحن لا نحكم بمشاعرنا؛ نحن نتبع الكلمة. إن كونك “تشعر” أنك قريب من الله أو بعيداً عنه لا يحدث أي فرق. أنت تعيش فيه وهو يعيش فيك. إلى أي مدى يمكنك الاقتراب من شخص يعيش فيك؟

 يريدك الله أن تعرف وتنمو في معرفة كلمته، وأن تسلك في ضوء وحدتك معه. يريدك أن تعيش بما تقوله الكلمة عنك، لا بمشاعرك أو بآراء الآخرين. قد يكذب عليك الشيطان ويجعلك تشعر أنك ما زلت مذنب، لكن لا تنخدع في اليوم الذي أعطيت فيه قلبك للمسيح، أعيد خلقك وصرت بر الله فيه.

 تقول رسالة كورنثوس الثانية 5: 17 “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ فهو خَليقَةٌ جديدَةٌ: الأشياءُ العتِيقَةُ قد مَضَتْ، هوذا الكُلُّ قد صارَ جديدًا.”. كان على الله أن يخبرك بهذا لأن عقلك لا يعرفه ولا يمكنه فهمه. إنها معرفة الوحي للروح البشرية، من خلال الروح القدس.

 بصرف النظر عن كيف “تشعر”، فهو يريدك أن “ترى” لتعرف أنك في المسيح الآن. العادات القديمة قد ولت. لقد ولت الإحباطات والنضالات القديمة. لديك حياة جديدة من المجد والبر. هللويا.

 دراسة أخرى: رومية 8: 7-10؛ 2 كورنثوس 5: 7؛ فيلبي 3:3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.