القائمة إغلاق

اجعل حلمه حلمك Make His Dream Your Dream

…. الرَّبُّ….. هو لا يَشاءُ أنْ يَهلِكَ أُناسٌ، بل أنْ يُقبِلَ الجميعُ إلَى التَّوْبَةِ. (بطرس الثانية 3: 9).

 من الكتاب المقدس، نلاحظ بوضوح شغف الله الأكبر، وهو أن يحصل كل الناس على الحياة الأبدية وأن يدخلوا في شركة معه. هذا هو سبب مجيء يسوع إلى هذا العالم. جاء ليجعل الناس أبناء الله. لذلك، من المهم أن تتوافق أولوياتك مع الهدف الذي جاء من أجله يسوع. استمر في الترويج لقضية الإنجيل؛ السبب الذي من أجله عاش يسوع ومات وقام.

 تعترف السماء وتحتفل بأولئك الذين جعلوا ربح النفوس أولوية؛ أولئك الذين جعلوا حلم الله حلمهم. لا شيء نفعله على الأرض له معنى أو قيمة في السماء باستثناء ما يتعلق بقضية الإنجيل؛ خلاص النفوس الضالة. أنت مسؤول عن قيادة الناس إلى المسيح وأيضاً عن ضمان توطيدهم هم أيضاً في الكنيسة كرابحين للنفوس.

 هناك أولئك الذين وضعهم الله في طريقك لتساعدهم في بناء إيمانهم، وتعليمهم الصلاة، ومساعدتهم على اكتشاف ميراثهم في المسيح والعيش فيه؛ إنه جزء من مسؤوليتك في إنجيل المسيح. لقد تم خلاصك لإنقاذ الآخرين. أنت بنيت لبناء الآخرين. لقد أُعطيتَ خدمة المصالحة: “لنتذكر أن الله كان في المسيح، مصالحاً العالم لنفسه، ولم ينسب إليهم تجاوزاتهم؛ وأعطانا كلمة المصالحة” (كورنثوس الثانية 5: 19).

 تخيل أنه سيتم الوصول إلى المزيد من الأشخاص إذا تحملنا جميعاً مسؤولية ربح النفوس لأفضل إمكاناتنا وأكملها. خذ هذا بجدية. كن من بين أولئك الذين يقوون القديسين الآخرين للقيام بعمل الخدمة. ساعد في بناء إيمان الآخرين ليصبحوا أكثر فاعلية في أداء عمل الله. لا تحيا من أجل قضية عابرة ليس لها قيمة أبدية. ضع عمل الله أولاً في حياتك؛ اجعل حلمه حلمك وستختبر الفرح والوفاء الأبدي.

 المزيد من الدراسة:

 كورِنثوس الأولَى 9: 16، فيلبي 1:12-14

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )