القائمة إغلاق

اجعل نفسك سعيدًا – الجزء   MAKE YOURSELF HAPPY Part 2

. “لأنْ ليس ملكوتُ اللهِ أكلًا وشُربًا، بل هو برٌّ وسَلامٌ وفَرَحٌ في الرّوحِ القُدُسِ.” (رومية 14: 17).

عندما يكون الضغط في وضع التشغيل، ولا يبدو أن الأمور تسير كما هو متوقع، اضحك. أشعل الفرح من الداخل. هذه هي الفرحة التي تدوم. عندما تثير الفرح من روحك بهذه الطريقة، قبل وقت طويل، بغض النظر عن التحديات الرهيبة، ستجد أن هناك هدوءًا غير عادي في روحك. إن سلام الله الذي يفوق كل عقل سوف يحفظ قلبك وعقلك في الرب (فيلبي 4: 7).

يمكنك أن تكون مليئًا بالبهجة على مدار 24 ساعة يوميًا، ويجب عليك ذلك. إنها إرادة الله لحياتك. في يوحنا 15: 11، قال يسوع، “كلَّمتُكُمْ بهذا لكَيْ يَثبُتَ فرَحي فيكُم ويُكمَلَ فرَحُكُمْ.”. أعطاك الفرح الذي لا يعتمد على ما يحدث من حولك؛ الفرح الذي ينبع من روحك ويفرك كل شيء آخر من حولك. نشِّط هذا الفرح بالكلمة والروح القدس.

عندما تصبح الأمور صعبة، بدلاً من التساؤل عما يجب فعله وما هي المشكلة، أعلن: “أنا أرفض أن أكون مرتبكًا أو مكتئبًا أو مضطرباً”. أنا لدي النصر، لأن الأعظم يعيش في داخلي. فرحته هي قوتي وفي اسمه أنا انتصر بلقبه”. هللويا. تذكر،”… فتستَقونَ مياهًا بفَرَحٍ مِنْ يَنابيعِ الخَلاصِ.” (إشعياء 12: 3)

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file