القائمة إغلاق

اجعل نفسك سعيدًا Make Yourself Happy

لأنْ ليس ملكوتُ اللهِ أكلًا وشُربًا، بل هو برٌّ وسَلامٌ وفَرَحٌ في الرّوحِ القُدُسِ.” (رومية 14: 17). تنتج الروح البشرية المعاد خلقتها فرحًا لا نهاية له. وبالتالي، من السهل على كل مسيحي أن يكون سعيدًا، بمجرد اختياره أن يكون كذلك.

الشخص الذي لا يشعر بالرضا عن نفسه لا يمكن أن يجعل أي شخص آخر سعيدًا. إنها إحدى الطرق التي تعرف بها الأشخاص المحبطين؛ إنهم يميلون إلى نقله. لا تعيش بهذه الطريقة. لديك مسؤولية وجدية في ذلك، أن تجعل نفسك سعيدًا، خاصة إذا كنت قائدًا بأي صفة. يتوقع الله أنك ستعطي من تحتك أمثلة صالحة. لذا، أنضح الفرح. كن سعيداً. في ظل هذا الجو من الفرح والسرور، يمكن تحقيق الكثير.

قل هذا

أبي الغالي، أشكرك على إعطائي هذه الحياة الجميلة والرائعة والمثيرة والرغدة والاستثنائية والممتازة. حياة مجيدة تشع بالفرح والامتياز والسلام. بغض النظر عن الظروف المعاكسة، فإن جمالك ومجدك ونعمتك وبرك يُرى ويتجلى فيَّ، في اسم يسوع. آمين. أنا حي، أختار الفرح، لدي الفرح مثل النهر، أنا مليء بالبهجة، لدي البهجة بمقياس فائض، وأعطي الفرح لكل شخص أتواصل معه. فرح الرب هو قوتي.

انطلق في الفرح، فأنت محبوب من الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file