القائمة إغلاق

احتفل بمجد الله في حياتك طول الوقت Celebrate God’s Glory In Your Life All The Time

 نحن نحتفل بمجده في حياتنا من خلال كلمته. احتفل بكلمته على حياتك طوال الوقت. عندما نعيش ونتحدث حسب كلمته في حياتنا، نحن نمجّد أبينا السماوي ونعكس المجد في حياتنا. تحدث عن صلاحه، ونعمته، ومحبته، وبركاته، باستمرار أمام الناس، بغض النظر عن التحديات المحيطة بك. عندما تحتفل بكلمته على حياتك، يتم إطلاق مجده ويزداد في حياتك. مجد الله هو ما يجذب، النعمة، الخير، السعادة والفرح في حياتك. يجعل حياتك جميلة ويجعل الناس (حتى الغرباء) يحبونك دون قيد أو شرط. مجد الله هو ما يجعل أي شيء ترتديه يبدو جيدًا عليك. ويجعلك مؤثراً أيضاً. عندما يكون مجد الله في حياة الإنسان، يجذب إلى حياته أشياء جيدة، وحتى أعداءه سيكونون في سلام معه. رغم ذلك، قد تبدو الأشياء كما لو أن مجده قد غادرك. لا، إن عطايا الله بدون ندامة. المجد فيك ولكن تحتاج لتنشيطه. إذا كنت ستحتفل بكلمته في حياتك، سيتم تفعيل مجد الله تلقائياً في حياتك. كلما احتفلت بكلمة الله على حياتك، كلما زاد مجده فيك. الله يستمتع بسعادتك. إدانة نفسك أو كونك حزين، لا يمجد أبوك السماوي. توقف عن قول أشياء سيئة عن نفسك، فهي لا تمجد الله. أن تدعو نفسك بأسماء مثل؛ الخاطئ المسكين، إهانة لأبينا السماوي. هذا ليس التواضع بل الغباء الروحي. دع كل ما تفعله في الحياة يكون لمجد الله. أنت تقول لنفسك. “أنا مسرور لأني أنتمي إلى يسوع. أشكرك يا رب لأنك أعطيت حياتك من أجلي. أنا بر الله في المسيح يسوع. الخطية لا تملك القوة عليَّ. هللويا أنا ولدت من جديد.”. أنا مجد الله لأن مجده هو عليَّ، والله يحبني ويسعدني، أنا أعيش حياتي لتمجيد الرب، أنا مبارك ومحبوب جداً، مجداً لله، هللويا. هذه طريقة للاحتفال بمجد الله في حياتك. أبقي مباركاً.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file