القائمة إغلاق

احتفل بنجاح الآخرين Celebrate The Success Of Others

“وَلَا تَفْعَلُوا شَيْئًا بِدَافِعِ الغَيْرَةِ أوِ الغُرُورِ، بَلْ تَوَاضَعُوا. وَلْيَعْتَبِرْ كَلُّ وَاحِدٍ أخَاهُ أفْضَلَ مِنْ نَفْسِهِ. (فيلبي 2: 3) الترجمة العربية المبسطة.
 هناك أشخاص، بدلاً من رؤية الجانب الإيجابي للآخرين والتعلم منهم، يدخلون في منافسة لا قيمة لها. إن أخبار نجاح شخص آخر لا تزعجهم وتثير فيهم روحًا تنافسية فحسب، بل يشعرون أيضًا بأنهم “مقزمون” أمامهم. هذا لا ينبغي أن يكون كذلك.
 نجاح شخص آخر لا يعني أنك فاشل. لذلك افرح واحتفل بهم. كن مليئا بالمحبة. لا تجد نفسك أبدًا في منافسة غير صحية مع الآخرين. إذا كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا، على سبيل المثال، فلا تدعه يكون لأنك تريد التنافس مع شخص آخر؛ لا تكافح أو تقاتل مع الآخرين. ليقودك الله. إذا كنت تلتزم بعملك معه وتثق به، فسوف يجعلك تنجح. لقد ثبتك بالفعل على الصخرة، وهذه الصخرة هي المسيح؛ لذلك ليس لديك ما تخشاه.
 علاوة على ذلك، النجاح نسبي، وهناك مراحل ومستويات مختلفة من النجاح. لا يمكن قياس نجاحك إلا وفقًا للرؤية والهدف الذي أعطاك الله إياه. إذا كنت تدور حول مسعى منحه الله، فيمكنه وحده أن يحكم على مدى نجاحك. بينك وبين الله، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ناجحًا أم لا، لأنه يعتمد على ما يُطلب منك القيام به. ما قاله لك قد لا يكون ما قاله لشخص آخر؛ لذلك لا داعي لمقارنة نفسك بالآخرين، أو تقييم نفسك على أساس نجاحهم أو فشلهم. {يسوع يدعوك}
 لذلك، في كل ما تفعله، اجعل دوافعك صحيحة وخالية من الأنانية. عندما تسمع عن نجاحات الآخرين، لا تسمح أبدًا بالإشفاق على الذات أو سلوك “لماذا لم أكن أنا”. أبتهج. ارفض أن تقارن نفسك مع أي شخص. تذكر أنك فريد أمام الرب.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP