القائمة إغلاق

احصل على انتباه الله Get God’s Attention!

 “فلنُقَدِّمْ بهِ في كُلِّ حينٍ للهِ ذَبيحَةَ التَّسبيحِ، أيْ ثَمَرَ شِفاهٍ مُعتَرِفَةٍ باسمِهِ.” (عبرانيين 13: 15)

 لقد رأيت الناس يحاولون إنزال السماء بمديحهم. يسبِّحون الله بصوت عالٍ بأصواتهم حتى تجش أصواتهم. يمكن لأي شخص أن يغني ويرقص ويصرخ لتسبيح الله. الآن، لا حرج في تسبيح الله بالرقص والهتاف والغناء. في الواقع تقول الكلمة للقيام بذلك. ومع ذلك، هناك نوع من التسبيح يجذب انتباه الله. أنا أتحدث عن نوع من التسبيح لا يستطيع الله إلا أن يستجيب له. كان هذا هو نوع التسبيح الذي منحه سليمان لله. وبالفعل سبح سليمان الله بصوته ورقص لكنه لم يتوقف عند هذا الحد. لقد فكر كثيراً في إله المجد العظيم هذا وأكرمه بممتلكاته. لقد قدم مثل هذه الذبائح لله لأنه لم يكن لدى أي ملك ألف محرقة (ملوك الأول 3: 3 – 4)، وهذا جذب انتباه الله.

 في وقت لاحق من نفس الليلة، ظهر الله في غرفة نومه وقال له، اسألني عن أي شيء. أعني أن الله أعطاه شيكاً مفتوحاً. استطاع سليمان أن يسحب أي شيء يريده من حساب الله لأنه مدح الله بما لديه من جوهر وكيان. هذا هو نوع التسبيح الذي أتحدث عنه. عندما تعطي نفسك لله هكذا، فهو يخدمك شخصياً. لا عجب أن الرسول بولس كان لديه مثل هذه الرؤى الرائعة عن الله. هذا هو الرجل الذي قال، وأمّا أنا فبكُلِّ سُرورٍ أُنفِقُ وأُنفَقُ لأجلِ أنفُسِكُمْ…. (كورنثوس الثانية 12: 15). ظهر له الرب في الرؤى وكان له ملائكة يخدمونه عدة مرات.

 لقد تمتع باهتمام كبير من الله لأنه أعطى كل شيء وكان دائماً على استعداد لإعطاء أي شيء لله. كل ما جاء في يديه ذهب إلى الإنجيل. أنت أيضاً يمكنك جذب انتباه الله بهذه الطريقة من خلال الالتزام به بما تملكه. ضع نفسك في طريق بركة الله؛ أمنحه ذبيحة التسبيح اليوم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )