القائمة إغلاق

اخدم الرب بحياتك Serve The Lord with Your Life

 فإنَّ مَنْ أرادَ أنْ يُخَلِّصَ نَفسَهُ يُهلِكُها، ومَنْ يُهلِكُ نَفسَهُ مِنْ أجلي فهذا يُخَلِّصُها. (لوقا 9: 24)

 نصح رجل ما ابنه الذي كان مسيحياً بعدم النشاط المفرط ليسوع المسيح. كان يشعر بالقلق من أن الابن يمكن أن يفقد حياته لخدمة يسوع المسيح والتبشير بالإنجيل. لكن الابن أجاب، “أبي، أنا أفعل فقط ما قال يسوع عليَّ أن أفعله؛ أنا أخدمه بحياتي”.

 شعر الرجل بالإهانة وقال له بفظاظة، “أنت تفعل ما قال يسوع أنك يجب أن تفعله؟ لهذا مات صغيرا. في الثالثة والثلاثين. قتلوه.” مثل هذا الرجل، هناك الكثير ممن لا يفهمون هدف المسيح ولا معنى الحياة. ليس كم من الوقت تعيش. إنه يتعلق بالحياة التي تعيشها.

الحقيقة، بالنسبة لمثل هؤلاء الأشخاص، فإن المشكلة في الحقيقة ليست أنهم يريدون أن يعيشوا طويلاً أو يريدون أن يعيش أحبائهم طويلاً. إذا كان الأمر كذلك، فقد وعدهم الله بالخلود. مشكلتهم الحقيقية هي الخوف من الموت. طالما أن الخوف من الموت يسيطر على الرجل، لا يمكنه أن يعيش بأفضل إمكاناته؛ لا يستطيع أن يفي بدعوته في الحياة. سيقول ويفعل أشياء لا يؤمن بها حقاً، كل ذلك في محاولة لإنقاذ حياته. لكننا نقرأ في شاهدنا الافتتاحي، “… مَنْ أرادَ أنْ يُخَلِّصَ نَفسَهُ يُهلِكُها…”. عش حياتك للمسيح بلا تحفظ. يجب أن تكون قادراً على قول ذلك، “فليأتي ما يأتي، أنا أقف ليسوع المسيح وملكوته. سأكرز بالإنجيل، مهما حدث”

 تذكر ما قاله في لوقا 10: 19، “ها أنا أُعطيكُمْ سُلطانًا لتَدوسوا الحَيّاتِ والعَقارِبَ وكُلَّ قوَّةِ العَدوِّ، ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ.”. عندما تشرع في التبشير بالإنجيل، لا سيما في هذه الأيام الأخيرة، لا تخف، لأن الرب نفسه هو دفاعك. لذلك، يقول لك نفس الكلمات التي قالها للرسول بولس في أعمال الرسل 18: 10 “لأنّي أنا معكَ، ولا يَقَعُ بكَ أحَدٌ ليؤذيَكَ، لأنَّ لي شَعبًا كثيرًا في هذِهِ المدينةِ». “

 دراسة أخرى: كولوسي 3: 23-24؛ كورِنثوس الأولَى 15: 58؛ أعمال 20 : 24

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.