القائمة إغلاق

اخرج الأشياء الجيدة Bring Forth the Good Things

Available in: English متاحة باللغة

“الإنسانُ الصّالِحُ مِنْ كنزِ قَلبِهِ الصّالِحِ يُخرِجُ الصَّلاحَ، والإنسانُ الشِّرّيرُ مِنْ كنزِ قَلبِهِ الشِّرّيرِ يُخرِجُ الشَّرَّ. فإنَّهُ مِنْ فضلَةِ القَلبِ يتَكلَّمُ فمُهُ.” (لوقا 6: 45).

قد يقول بعض المسيحيين، “أعظم ما حدث لي كان عندما ولدت من جديد.” ولكن بالمعنى الفعلي، لم يحدث شيء لك عندما ولدت من جديد؛ كنت أنت الذي “حدث” على الساحة. لقد عشت في الروح. عندما يولد طفل، لا تقل أن شيئاً قد حدث لذلك الطفل؛ إنه الطفل الذي “حدث” أو جاء إلى هذا العالم.

من المهم أن تفهم هذا، لأنه سيعطيك فكرة عن كيف يريدك الله أن تفكر وتعيش كشخص ملكوتي. لقد جئت إلى المسيح- مكان لا يجب أن “يحدث” فيه شيء لك؛ بل أنت تجعل الأشياء تحدث. أنت تولد الأشياء الجيدة. هللويا.

تدريب الله في حياتنا من خلال الكلمة والروح القدس هو أن نتحمل المسؤولية المطلقة عن حياتنا ونستقل عن الظروف. يريدك أن تتحكم في الأشياء الجيدة التي تأتي إليك، وأن تختار عدم السماح للأشياء السيئة بالدخول، لأن روحك تنتج البر فقط. اقرأ الآية الافتتاحية مرة أخرى: قال يسوع: “الإنسانُ الصّالِحُ مِنْ كنزِ قَلبِهِ الصّالِحِ يُخرِجُ الصَّلاحَ، والإنسانُ الشِّرّيرُ مِنْ كنزِ قَلبِهِ الشِّرّيرِ يُخرِجُ الشَّرَّ…. “.

 لاحظ أنه لم يقل: “الخيرات تحدث للرجل الصالح”، لكن الرجل الصالح، من كنز قلبه الصالح، يخرج الأشياء الصالحة. أنت ستحقق رخائك وترقيتك ومتعتك وكل نعمة تريد الاستمتاع بها في الحياة من الداخل؛ كلهم فيك. لا عجب في أن الكتاب المقدس يقول إنه جعل الأبدية في قلوبنا. ثم في يوحنا 7: 38، قال، “مَنْ آمَنَ بي، كما قالَ الكِتابُ، تجري مِنْ بَطنِهِ أنهارُ ماءٍ حَيٍّ».” هللويا.

 دراسة أخرى: متى 12: 35؛ مزمور 37: 30-31؛ فليمون 1: 6.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *