القائمة إغلاق

اذهب للأمام واربح Go Forth and Win

 “أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ.” (يوحَنا الأولَى 4: 4).

 هذا العالم الطبيعي تحت لعنة، وفيه كل سلبيات الشرير. لذلك، بعد أن ولدت من جديد، سيأتي العالم عليك، عقليًا وجسديًا وعاطفيًا وحتى روحيًا. لكن ماذا قال يسوع؟ “قد كلَّمتُكُمْ بهذا ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ. في العالَمِ سيكونُ لكُمْ ضيقٌ، ولكن ثِقوا: أنا قد غَلَبتُ العالَمَ».” (يوحنا 16: 33).

 لقد تغلب السيد على العالم نيابة عنك، مما يعني أنك تغلبت على العالم. ويقول الرسول بولس: “فإنَّ مُصارَعَتَنا لَيسَتْ مع دَمٍ ولَحمٍ، بل مع الرّؤَساءِ، مع السَّلاطينِ، مع وُلاةِ العالَمِ علَى ظُلمَةِ هذا الدَّهرِ، مع أجنادِ الشَّرِّ الرّوحيَّةِ في السماويّاتِ…… الّذي بهِ تقدِرونَ أنْ تُطفِئوا جميعَ سِهامِ الشِّرّيرِ المُلتَهِبَةِ. “(أفسس 6: 12-16).

 لذلك، بغض النظر عن الشر والظلام والسلبية في هذا العالم، يجب أن تفكر بشكل مختلف. لا تنزعج، لأنك في المسيح، وفيه تكسب دائمًا. لا شيء يمكن أن يوضع ضدك. في رحلة إيمانك، وفي تحقيق خطة الله لحياتك، لا تفكر في أفكار الخوف أو النقص أو عدم الإيمان. ابعد عنك الغضب والمرارة وعدم التسامح. هذه هي الأشياء التي يمكن أن تعيق تقدمك الروحي ونداء الله في حياتك.

 احفظ قلبك في كلمة الله. تقول رسالة تيموثاوس الأولى 4: 15-16 أن تتأمل في الكلمة، وأن تسلم نفسك بالكامل للكلمة، وستكون انتصاراتك ونجاحك في كل مسعى حتميًا.

 دراسة أخرى: عبرانيين 12: 1-2؛ يعقوب 1: 21-25؛ رومية 8: 33-39

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.