القائمة إغلاق

ارفض أن تكون مشتت الذهن REFUSE TO BE DISTRACTED

…. لنَطرَحْ كُلَّ ثِقلٍ، والخَطيَّةَ المُحيطَةَ بنا بسُهولَةٍ، ولنُحاضِرْ بالصَّبرِ في الجِهادِ المَوْضوعِ أمامَنا، ناظِرينَ إلَى رَئيسِ الإيمانِ ومُكَمِّلِهِ يَسوعَ… (عبرانيين 12: 1-2).

بعد أن ولدت من جديد، ولدت في بيئة تسمى “المسيح”. المسيح شخص والمسيح مكان أيضًا. إذن أنت في المسيح؛ هذا هو موطنك؛ هذا هو المكان الذي تعمل فيه كأبن الله. الآن بعد أن أصبحت في المسيح، يقودك الروح القدس ويرشدك، لكن هذا لا يعني أنه لن تكون هناك تجارب في طريقك؛ الكثير من الإلغاءات، لمحاولة إبعادك عن مسار الله لحياتك؛ لكن يجب أن تحافظ على تركيزك وترفض تشتيت انتباهك. في رحلة الحياة، ستكافح أشياء كثيرة من أجل لفت انتباهك. قد تكون مخاوف مالية، والاتجاه المتزايد للأمراض المعدية والمستعصية طبيا، والمخاوف بشأن رفاهية عائلتك، والمخاوف بشأن وظيفتك أو عملك، والمخاوف الأمنية، وما إلى ذلك ولكن يجب أن تتخذ قرارك لإيلاء الاهتمام فقط للكلمة الله. ضع ثقتك في الرب وكلمته الثابتة.

ضع نفسك على المسار الصحيح لتحقيق مصير الله لحياتك من خلال التمييز الواضح بين العالم والمسيح. لا تحيا في هذا العالم مثل رجل هذا العالم. قال يسوع في يوحنا 15: 19، “… أنتم لستم من العالم …”

يجب أن تعيش في هذا العالم كما فعل إبراهيم وأبطال الإيمان الآخرون في الكتاب المقدس. تقول رسالة العبرانيين 11: 13-16، ” …  هؤُلاءِ…… أقَرّوا بأنَّهُمْ غُرَباءُ ونُزَلاءُ علَى الأرضِ. فإنَّ الّذينَ يقولونَ مِثلَ هذا يُظهِرونَ أنهُم يَطلُبونَ وطَنًا. فلو ذَكَروا ذلكَ الّذي خرجوا مِنهُ، لكانَ لهُمْ فُرصَةٌ للرُّجوعِ. ولكن الآنَ يَبتَغونَ وطَنًا أفضَلَ، أيْ سماويًّا…. “. كانوا يعيشون كغرباء. لم يعيشوا كمواطنين في هذا العالم. لم يعيشوا حسب نظام هذا العالم. أرفض الخضوع لمبادئ نظام هذا العالم. جنسيتك هي من السماء، وليست من هذا العالم. تقول رسالة فيلبي 3: 20، “فإنَّ سيرَتَنا نَحنُ هي في السماواتِ… “. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file