القائمة إغلاق

استجابة إيمانك للكلمة Your Faith-Response to The Word

 لأنه لا توجد كلمة من الله تخلو من القوة (لوقا 1: 37)

 تأتي كلمة الله إليك مع القدرة على إنتاج الرسالة التي تحملها فيك. كلمته لا تأتي فارغة. ولكن يجب أن تقبلها بإيمان وتستجيب وفقاً لذلك. هذا ما فعلته مريم عندما أرسل لها ملاك الرب رسالة من الله بأنها ستلد المخلص يسوع. فقالت: “… «هوذا أنا أمَةُ الرَّبِّ. ليَكُنْ لي كقَوْلِكَ» … “(لوقا 1: 38)

 لقد وثقت بالرسالة. صدقت ذلك واستجابت بالاتفاق، ونجحت. هذه هي الطريقة التي تتجاوب بها مع الله. يقول الكتاب المقدس، “… لأنَّهُ قالَ…. حتَّى إنَّنا نَقولُ واثِق (عبرانيين 13: 5-6) استجابة إيمانك هي ما تقوله كنتيجة لكلمة الله التي تأتي إليك. لم يعطنا الله كلمته فقط حتى نؤمن بها، ولكن بشكل أساسي، يمكننا الاستجابة لها. لذلك، يمكنك أن تطلق إعلانات إيمانك الشخصية على أساس كلمته. إن تأكيدها هو الذي يعطي النتائج.

 على سبيل المثال، تقول الكلمة، “المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ. ” (كولوسي 1: 27). لذلك يجب أن تكون استجابة إيمانك، “المسيح فيَّ. لذلك يظهر مجد الله، في خدمتي، في صحتي، في مالي، في عائلتي، وظيفتي، عملي، أكاديميين، وفي كل ما يهمني. أنا أسير في فضل ومجد المسيح. لا يوجد عيب في حياتي”.

 يقول المزمور 23: 4، “أيضًا إذا سِرتُ في وادي ظِلِّ الموتِ لا أخافُ شَرًّا…”. يجب أن يكون رد إيمانك، “بغض النظر عن الشر أو الشدائد، أنا منتصر عليهم، لأنه الذي في داخلي أعظم مما هو في العالم.”. هللويا.

 اجعل الكلمة فعالة في حياتك، من خلال تجاوبك الإيماني.

 المزيد من الدراسة:

 إشعياء 54: 17؛ رومية 8: 35- 37

 مرقس 11: 23

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.