القائمة إغلاق

استخدم ما أعطاه Use What He Gave

 “لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ،” (فيلبي 2: 10).

 تعلمت مبكراً جداً، كشاب مسيحي، كيف أدع كلمة الله تعمل. كنت أرغب في التعامل مع القضايا والمواقف على الفور باستخدام الكلمة.

 على سبيل المثال، في ذلك الوقت، إذا صدمت قدمي عن طريق الخطأ بشيء ما، فأضع يدي عليها على الفور وأقول، “شفاء، باسم يسوع”. كنت أتعلم استخدام السلطان. ربما ما زلت أعاني من بعض الألم، لكنني اكتشفت أنه ليس لدي أي تورم، وعرفت أنه من المفترض أن تتورم. بدلاً من أن يزداد الأمر سوءاً، سرعان ما عادت إلى طبيعتها. إذا كان الجرح ينزف، فأقول، “اختتم، في اسم يسوع فلا ينزف”. وأواصل كل ما كنت أفعله.

بينما كنت أمارس الكلمة بهذه الطريقة، ورأيت النتيجة، شهدت لمن حولي، وشاركت تجربتي في فعالية كلمة الله. مارست الكلمة على جسدي، مستخدماً اسم يسوع القاهر والسلطان الذي أعطاه إلينا.

 أتذكر ذات ليلة، عندما كنت مراهقاً، بعد لقاء مع كهنة الجوجو ومزاراتهم، أثناء نومي، شعرت ببعض الثقل عليَّ، والضغط عليَّ، كان هجوماً روحياً؛ المرة الوحيدة التي واجهت مثل هذا. وجدت نفسي أكافح من أجل مناداة اسم يسوع، لكنني لم أستطع حتى فتح فمي. ولكن أخيراً تخلصت من هذا الشعور، وبينما دعوت عالياً، “يسوع”. ثم جثوت على ركبتي مباشرة وقلت، “أيها الشيطان، باسم يسوع، لن تكرر هذا أبداً؛ وحيثما كنت، أنا أقيدك باسم يسوع. لن تكرر هذا أبداً “. من هذا اليوم حتى الآن، لم يحدث مرة أخرى، ولن يحدث أبداً.

 استخدم ما لديك. استخدم اسم يسوع. وإلا فإن الشيطان سيفترسك. استخدم هذا الاسم لتغيير الجو في منزلك؛ استخدمه لتغيير حالة عملك. أملك وأحكم على الظروف في اسمه. هللويا.

 دراسة أخرى: فيلبي 2: 9-11؛ لوقا 10: 18-19.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )