القائمة إغلاق

استدعي إمداداتك Call Forth Your Supply

 “كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ،”. (بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 3).

 في متى 6، علم يسوع تلاميذه كيفية الصلاة؛ وعلى الرغم من أنه لم يكن ينوي تكرار هذه الصلاة طقسيًا، إلا أنه قال شيئًا عميقًا جدًا في الآية 11. قال: “خُبزَنا كفافَنا أعطِنا اليومَ.” (متى 6: 11).

 تذكر أن هذا كان قبل أن يأتي بنا إلى الملكوت. وهذا يعني أن الله كان لديه خطة للجميع. كلمة “خبز” هناك رمزية؛ إنه ليس مجرد طعام أساسي تحضره من عجينة الدقيق والماء. بل يعني مؤنة اليوم؛ كل ما تحتاجه اليوم، لتعيش بفرح وتحقق قصد الله. هللويا.

 عندما قرأت هذا منذ سنوات عديدة، خطر لي أن لدي الكثير من بقايا الخبز اليومي التي تراكمت مع مرور الوقت ولم أتمكن من امتلاكها. ثم قلت، “باسم يسوع، أنا أستقبلهم جميعًا”. ففي نهاية المطاف، الخبز اليومي لا تنتهي صلاحيته عند الله.

 وقال في يوئيل 2: 25: “«وأُعَوِّضُ لكُمْ عن السِّنينَ الّتي أكلها الجَرادُ …”. فإذا كان يستطيع أن يعيد ذلك كله، فلا انتهاء صلاحية عنده.

 فإذا لم تمتلك ما هو لك منذ أن أصبحت مسيحيًا، فهذا يعني أنك تعيش حياة أقل من مكانتك، على الرغم من تراكم الثروة في حسابك السماوي.

 لكن الخبر السار هو أنه يمكنك أن تستدعي إمداداتك حتى الآن، من خلال تأكيداتك المملوءة بالإيمان. تقول الآية الافتتاحية إنه جعل لك كل شيء متاح للحياة والتقوى (بطرس الثانية 1: 3). ادعوهم باسم يسوع.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$