القائمة إغلاق

استقبل الكلمة بابتهاج Receive The Word with Gladness

“والآنَ أستَوْدِعُكُمْ يا إخوَتي للهِ ولِكلِمَةِ نِعمَتِهِ، القادِرَةِ أنْ تبنيَكُمْ وتُعطيَكُمْ ميراثًا مع جميعِ المُقَدَّسينَ.” (أعمال ٢٠: ٣٢).

الكلمة تنيرك وتشكلك وتبني روحك، وتوصلك إلى المكان الذي أعطاك الرب إياه بالفعل، مما يساعدك على فهم الحياة التي من المفترض أن تعيشها. الكلمة تعطيك فكرة إلهية عن الألغاز والأسرار. لذلك، عندما تدرس الكلمة بنفسك، أو تسمعها في عظة أو تعليم، أفرح وأستقبلها بكل سرور.

عندما تستقبل الكلمة بكل سرور، وبسهولة بالغة، فإنها تعطي الإيمان والشجاعة لروحك. يعلمنا الكتاب المقدس أنه في المسيح، حصلت على ميراث. هذا واقع قانوني. ومع ذلك، بالنسبة لك لكي تستخدمه وتتمتع به وتسير في الواقع الحي لميراثك في المسيح، تحتاج إلى الكلمة. كلمة الله- الكتاب المقدس- هو كتاب ميراثك. أثناء الدراسة والتأمل فيه، كل ما يخصك حقاً في المسيح لا يتم كشف النقاب عنه فقط، بل يصبح خبرتك المعاشة.

يقول الكتاب المقدس“….. وبالمَعرِفَةِ يَنجو الصِّدّيقونَ.” (الأمثال 11: 9). إن أولئك الذين لديهم طبيعة وحياة المسيح في أرواحهم هم الذين ولدوا من جديد. من خلال المعرفة- معرفة كلمة الله- يخلصون، ليس من المتاعب، ولكن لميراثهم. كلمة الله هي التي ترسلك لهذا المكان الرحب الذي تحدث عنه المرتل في مزمور 18: 19؛ مكان للثروة والصحة والازدهار.

لذلك من المهم أن تعرف وتمتلك ميراثك من خلال الكلمة. اقرأ الشاهد الافتتاحي مرة أخرى: فهو لا يتحدث فقط عن ملكية الميراث، بل عن امتلاكه من خلال، وعن طريق الكلمة.

صلاة:

أبويا الصالح، كلامك هو حياة ليَّ، ويضعني فوق الظروف. أنا مبني ومُنشط وموضوع في المكان المناسب من خلال كلمتك والروح القدس لزيادة ازدهاري والإنجازات الخارقة. حبالي سقطت لي في أماكن ممتعة، لدي ميراث جيد ورائع، في اسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.