القائمة إغلاق

استمتع بالانتصارات اليومية Enjoy Daily Victories

رومية 8: 28 “ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ.”.
كونك ولدت من جديد، فقد ولدت في ملكوت الله الروحي وبيئته الطبيعية. هذه المملكة الروحية أعظم من العالم المادي. إنها في الواقع تحكم العالم المادي. على سبيل المثال، إذا كنت تطلب من الله أي شيء في العالم المادي، فإنه سوف يجعله متاحًا لك في عالم الروح. إذا كنت تستطيع التمسك به في الروح، فلا شيء يمكن أن يمنعها من الظهور مادياً. ومع ذلك، لا يعرف الكثيرون كيفية إنجاز الأشياء في عالم الروح. يخبرنا الكتاب المقدس أن نسلك بالروح (غلاطية 5: 16). كيف تسلك بالروح؟ عن طريق السير في الكلمة.
قال يسوع في يوحنا 6: 63 “…. الكلامُ الّذي أُكلِّمُكُمْ بهِ هو روحٌ وحياةٌ.”. وهكذا، فإن عيش الحياة المنتصرة هو العيش بالكلمة. هذا لا يعني عدم وجود أزمات، أو أنك لن تواجه أي مشكلة في الحياة؛ بل عندما يأتون يكونون لك خبزاً. أنت سوف تسلك في المجد. هللويا. عندما تدرك هذا وتعمل وفقًا لذلك، لن تكون الحياة المنتصرة لغزا بل اختبار يومي بالنسبة لك. هناك ما هو أكثر في الحياة مما يمكن أن تراه عيناك الجسدية. تقول رسالة كورنثوس الأولى 2: 12 “ونَحنُ لَمْ نأخُذْ روحَ العالَمِ، بل الرّوحَ الّذي مِنَ اللهِ، لنَعرِفَ الأشياءَ المَوْهوبَةَ لنا مِنَ اللهِ”.
عندما تهتم بكلمة الله، يكشف الروح القدس لروحك حقائق الحياة المنتصرة في المسيح. هذه رغبة الله لك. قال على لسان الرسول يوحَنا “أيُّها الحَبيبُ، في كُلِّ شَيءٍ أرومُ أنْ تكونَ ناجِحًا وصَحيحًا، كما أنَّ نَفسَكَ ناجِحَةٌ.”. (يوحنا الثالثة 1: 2). إن العيش منتصراً كل يوم هو أمر بسيط مثل قول نعم لكلمة الله، والتصرف وفقًا لذلك


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.