القائمة إغلاق

اسمك هو “مجد الله” YOUR NAME IS “THE GLORY OF GOD!”

 “كيْ يُعطيَكُمْ إلهُ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، أبو المَجدِ، روحَ الحِكمَةِ والإعلانِ في مَعرِفَتِهِ، ” (أفسس 1: 17).

 يدعو الكتاب المقدس أبانا السماوي أبو المجد. الآن، إذا كان هو أبو المجد، وهو أبوك، فمن أنت؟ قد تقول “هذا يعني أنني ابن المجد”، لا… وألف مرة لا. إذا كان اسمك جون، ودعا شخص ما والدك “والد جون”، فهذا لأن اسمك جون. لذلك إن كان الله هو أبو المجد فأنت المجد. ليس ابن المجد. هذا رائع؛ مجرد التفكير فيه. لقد ولدت لتكون مجد الله. كما هو يسوع- مجد الآب- كذلك أنت الآن مجد الآب؛ لأنه جعلك مثله: “وأنا قد أعطَيتُهُمُ المَجدَ الّذي أعطَيتَني، ليكونوا واحِدًا كما أنَّنا نَحنُ واحِدٌ.” (يوحنا 17: 22).

 تشرح رسالة كورنثوس الثانية 3: 18 أننا عندما ننظر إلى مجد الله في مرآة، فإننا نتغير إلى نفس الصورة من مجد إلى مجد، كما من روح الرب. ماذا تفعل المرآة؟ إنها تعكس كل ما تم تعيينه أمامها. إذا كنت تقف أمام المرآة سترى انعكاسك الخاص. كلمة الله هي تلك المرآة.

 يقول لك الله اليوم، “أنت مجدي؛ ذلك الانعكاس؛ ذلك المجد الذي تراه عندما تنظر إلى المرآة – الكلمة – هو من أنت حقًا”. اسمك هو “مجد الله”. انطلق الآن وادع نفسك بالاسم. قل “أنا مجد الله، وكل خطوة أقوم بها اليوم هي خطوة مجد. ومجد الله سيظهر دائمًا في حياتي”. فكر وتحدث مثل هذا كل يوم؛ وستكون حياتك هي حياة المجد المتزايد.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.