القائمة إغلاق

اسم يسوع هو خلاصك The Name of Jesus Is Your Salvation

مزمور 27: 1″الرَّبُّ نوري وخَلاصي، مِمَّنْ أخافُ؟ الرَّبُّ حِصنُ حَياتي، مِمَّنْ أرتَعِبُ؟”.
كان داود نبيًا رائعًا وغير عادي لله، وقد كتب المزمور أعلاه. قال: “الرَّبُّ نوري وخَلاصي، مِمَّنْ أخافُ؟ … “(مزمور 27: 1). هذا يختلف عن “الرب يعطيني النور”. ما يقوله داود هنا، إذا كان الرب هو خلاصك، فهذا يعني أنك في الخلاص. بعبارة أخرى، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه، فقد تم إنقاذك بالفعل من كل مشكلة. على سبيل المثال، يقول الكتاب المقدس، “اِسمُ الرَّبِّ بُرجٌ حَصينٌ، يَركُضُ إليهِ الصِّدّيقُ ويَتَمَنَّعُ. “(أمثال 18: 10). لذا، إذا كنت في ذلك البرج، فأنت بأمان؛ هذا هو اسم الرب. هذا يعني، إذا كنت تدعو اسم الرب، فأنت في ذلك البرج؛ أنت في أمان. هللويا. إذا كان الرب هو خلاصك، فلا داعي للخوف. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى دعوته ليخلصك من المتاعب لأنه هو خلاصك بالفعل.
بهذا الوعي ذهب داود إلى الحرب وانتصر في كل معركة. لم يُهزم داود في المعركة أبدًا. عندما كان ملك إسرائيل، كانت المعركة الوحيدة التي خسرها إسرائيل هي تلك التي لم يشارك فيها. لم يخسر معركة. لماذا ا؟ والسبب هو أنه فهم الشاهد المقدس أعلاه. ليكن لديك نفس الوعي.
عندما تعرف أن الرب هو خلاصك، تفقد مخاوفك لأنك فيه، وبالتالي أنت في أمان؛ لا شيء تخاف منه. اكتشافه كخلاصك؛ سيغير مسيرتك مع الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

  1. Mariam Ibrahim

    انا لااخاف شر لانه هو فى الان والذى فى أعظم هللوياااا🙋‍♀️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file