القائمة إغلاق

افتح عقلك للمعرفة Open Your Mind To Knowledge


“ولِهذا عَينِهِ -وأنتُمْ باذِلونَ كُلَّ اجتِهادٍ- قَدِّموا في إيمانِكُمْ فضيلَةً، وفي الفَضيلَةِ مَعرِفَةً،” (بطرس الثانية 1: 5).
 المعرفة في آيتنا الافتتاحية هي الكلمة اليونانية “Gnosis” وهي معرفة علمية. المعرفة القائمة على العلم أو النشاط الفكري. الله يريد أن يكون لديك ليس فقط معرفة الوحي، ولكن أيضًا معرفة الحياة والأشياء الطبيعية للفنون والعلوم. يريدك أن تكون متعدد الجوانب ومنفتحًا على المعرفة. هو يريدك أن تكون على اطلاع جيد.
 هذا لا يعني وجود ميل للمعلومات الدنيوية. بل يعني تحسين نفسك والحصول على المعلومات الصحيحة التي ستبني شخصيتك. والأهم من ذلك أنه يريدك أن تبني معرفتك بكلمته. من يتجاهل المعرفة يعد نفسه للحياة الصعبة. يقول هوشع 4: 6 “قد هَلكَ شَعبي مِنْ عَدَمِ المَعرِفَةِ….”. إن معرفة كلمة الله هي ما تضعك عاليًا في الحياة. استثمر فيها.
 تأكد من حصولك على دراسة جيدة للكتاب المقدس، وغيرها من تعاليم بناء الإيمان في الكتب والصيغ الرقمية. اغتنم الفرصة لتتعلم شيئًا محددًا كل يوم – شيء من شأنه أن يتحداك ويلهمك ويجعلك أفضل ما لديك. لذلك، بدراسة هذا التأمل، تأتي المعرفة إليك؛ افتح عقلك لتتلقى التعاليم والتوجيهات الآتية من الروح.
 إن انفتاح عقلك على المعرفة لا يقتصر فقط على قراءة كل موضوع متاح دون حراسة؛ لا… في الواقع، يخبرنا الكتاب المقدس أن يسوع المسيح هو تجسيد لكل حكمة ومعرفة (كولوسي 2: 3). إذا فتحت قلبك له (الكلمة) بالتأمل، ستندهش من مقدار المعرفة التي ستأتي إليك. أيضًا، بعد تلقي الروح القدس، هناك ثروة من المعرفة والحكمة في خبايا روحك، وكل ما عليك فعله هو تنشيطها من خلال التأمل. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$