القائمة إغلاق

افعل ذلك بلا تحفظ Do It Regardless

صَموئيلَ الأوَّلُ 7: 3 “وكلَّمَ صَموئيلُ كُلَّ بَيتِ إسرائيلَ قائلًا: «إنْ كنتُم بكُلِّ قُلوبكُمْ راجِعينَ إلَى الرَّبِّ، فانزِعوا الآلِهَةَ الغَريبَةَ والعَشتاروثَ مِنْ وسطِكُمْ، وأعِدّوا قُلوبَكُمْ للرَّبِّ واعبُدوهُ وحدَهُ، فيُنقِذَكُمْ مِنْ يَدِ الفِلِسطينيّينَ».”.
نحن في “الثواني” الأخيرة من الأيام الأخيرة، ويجب أن تركز على الرب، وتخدمه من القلب. يقول الكتاب المقدس، “قد تعرف هذا أيضًا… أنه سيكون من الصعب جدًا أن تكون مسيحيًا في الأيام الأخيرة” (تيموثاوس الثانية 3: 1) ترجمة TLB. لاحظ أنه لا يقول “سيكون من المستحيل أن تكون مسيحياً” ولكن “صعب”. لذا، فهو يطلب منك أن تخدم الرب، بغض النظر عن الظروف أو الاضطهاد. هذا ليس الوقت المناسب لإخفاء هويتك المسيحية. لا شيء على الإطلاق يمكن أن يكون قابلاً للحياة بما يكفي لتشتيت انتباهك بعيدًا عن الرب وملكوته. البعض متحمس في خدمة الرب فقط عندما يبدو كل شيء ورديًا. لكن الاختبار الفعلي يأتي عندما تندلع المشاكل، ويثبط عزيمتهم ويفقدون حماسهم فجأة. والبعض الآخر يخدم الرب فقط في أوقات التحديات. بمجرد حصولهم على معجزة وخروجهم من المعضلة، يتلاشى التزامهم تجاه الرب على الفور. هناك شيء غير صحيح. لا تدع هذا يحدث لك. كن على نار للرب في كل وقت. كن فوريًا في الموسم وخارجه. لا تدع شيئًا ينافسك أو يمنعك من محبتك والتزامك بالمسيح. يقول الكتاب المقدس، “إذًا يا إخوَتي الأحِبّاءَ، كونوا راسِخينَ، غَيرَ مُتَزَعزِعينَ، مُكثِرينَ في عَمَلِ الرَّبِّ كُلَّ حينٍ، عالِمينَ أنَّ تعَبَكُمْ ليس باطِلًا في الرَّبِّ. “(كورنثوس الأولى 15: 58). عندما يسير كل شيء بسلاسة، كن ثابتًا. وعندما تكون فترة الشدائد، اخدم الرب من كل قلبك. تقول الأمثال 24: 10، “إنِ ارتَخَيتَ في يومِ الضّيقِ ضاقَتْ قوَّتُك.” وكولوسي 3: 23 يخبرنا، “وكُلُّ ما فعَلتُمْ، فاعمَلوا مِنَ القَلبِ، كما للرَّبِّ ليس للنّاسِ.”. هللويا.


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file