القائمة إغلاق

اكتب ما يخبرك به Write Down What He Tells You

  “وقالَ لهُمْ أيضًا مَثَلًا في أنَّهُ يَنبَغي أنْ يُصَلَّى كُلَّ حينٍ ولا يُمَلَّ،” (لوقا 18: 1)

 من النادر جدًا بالنسبة لي أن أصلي دون أن يخدمني الروح بشيئًا. منذ سنوات عديدة، تعلمت شيئًا لن أنساه أبدًا. أثناء الصلاة، دخلت في رؤية روحية ورأيت الرب واقفًا أمامي، وبدأ يخبرني ببعض الأشياء المهمة. ولكن بعد ذلك أدركت أنه ليس لدي أدوات كتابة بالقرب مني.

 جادلت في داخلي ما إذا كنت سأذهب للحصول على مواد الكتابة أم لا، لكنني لم أكن متأكدًا من أن الرؤية ستستمر إذا غادرت المكان. استدعيت الشجاعة وقلت، “يا رب، هل يمكنني الحصول بسرعة على أدوات الكتابة الخاصة بي؟”.. وأذن لي. نزلت على ركبتي وذهبت لإحضار أدوات الكتابة الخاصة بي وعدت مباشرة إلى نفس المكان الذي كنت فيه. وفي اللحظة التي ارتطمت فيها ركبتي بالأرض، عاد الرب مرة أخرى.

 أكثر ما لمسني في تلك التجربة هو حب السيد. انتظرني. التفكير في أنه انتظرني. هللويا. لكن النقطة المهمة هي أنني اعتدت على الاحتفاظ بأدوات الكتابة بالقرب مني، في كل مرة أصلي، لأنني أعرف أن الرب قد يقول لي شيئًا ولا أريد أن أفقده.

 يعلم الرب مدى أهمية الأشياء التي يخبرنا بها، وعلينا أن نتعلم كتابتها. إذا لم يكن الأنبياء والرسل مخلصين لتدوين الأشياء التي أخبرهم بها الله، لما كان لدينا الكتاب المقدس. بينما تصلي، بالتأكيد سيكلمك الله. سيقدم لك التوجيهات والتعليمات. حتى أنه قد يعطيك تعليمات نبوية عن حياتك ومستقبلك؛ اكتبها حتى لا تنسى.

صلاة

 أيها الأب المبارك، قلبي مستعد دائمًا لسماع كلمتك وتلقيها. أشكرك على منحي الإلهام والمعرفة الخارقة للطبيعة؛ ومن خلال خدمات الروح القدس هذه، ستأتي الحلول لهذا العالم من خلالي، لأنك اخترتني لأكون إجابة لصرخة جيلي، باسم يسوع.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$