القائمة إغلاق

اكتساب المعرفة الروحية  Acquire Spiritual Knowledge

لنَعرِفْ فلنَتَتَبَّعْ لنَعرِفَ الرَّبَّ. خُروجُهُ يَقينٌ كالفَجرِ. يأتي إلَينا كالمَطَرِ. كمَطَرٍ مُتأخِّرٍ يَسقي الأرضَ… (هوشع 6: 3).

 ضع في اعتبارك تحذير الرب المحب ودعوته في إشعياء 1: 19 “إذا سمحت لي فقط بمساعدتك، إذا كنت ستطيع فقط، فسوف أجعلك غنياً “. كثيرون لا يعرفون هذا، ونتيجة لذلك، لم يعطوا الرب بوعي فرصة لمساعدتهم؛ لا عجب أنهم يعيشون في هزيمة وفقر ومرض وبؤس.

 دع هذا التحذير والدعوة من الآب يترددان في قلبك اليوم. تقول نسخة الملك جيمس، “إن أردتم أنتم وأطعتم، تأكلون خير الأرض.”. لقد تممنا فعل الطاعة عندما جعلنا يسوع رباً على حياتنا. لا عجب أنه يدعونا أبناء مطيعين (بطرس الأولى 1: 14). الآن، عليك أن تعيش في كلمة الله.  لا تطيع بل لتعمل الكلمة.  إذا فعلت الكلمة، ستأكل خير الأرض.

 يقول الكتاب المقدس أن الأرض مليئة بصلاح الرب (مزمور 33: 5).  لذلك أكد أن الحبال قد سقطت لكم في أمكنة طيبة. ولديك ميراث حسن (مزمور 16: 6). صدق، وأعلن، واعمل وفقاً للكلمة.  قال الله، “هلك شعبي من عدم المعرفة…” (هوشع 4: 6). لاحظ أنه لم يقل “هلك المذنبون لعدم المعرفة”. بل قال: “شعبي…” أي المسيحيين.  شعب الله محطّم ومضطهد، ويصبح ضحايا في الحياة ليس بسبب افتقارهم إلى المعرفة بالاقتصاد أو الحكومة أو الفيزياء أو اللاهوت؛ لا. ذلك لأنهم يفتقرون إلى معرفة الوحي أو المعرفة الروحية لكلمة الله. عندما تأتي معرفة الوحي في روحك، فإنها تنيرك وتدفعك إلى عالم أعلى من الحياة. اذهب للكلمة.

صلاة:

 أبي الغالي، أفرح لأنك منحتني مثل هذا الميراث الرائع في المسيح، وتركت لي ميراثاً رائعاً. كل يوم، أنا أجلب لك الإكرام والمجد، لأنني أشارك في الميراث المجيد للقديسين في ملكوت النور، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.