القائمة إغلاق

اكتشف الكنوز المخفية Discover The Hidden Treasures!

“للرَّبِّ الأرضُ ومِلؤُها. المَسكونَةُ، وكُلُّ السّاكِنينَ فيها. ” (مزمور 24: 1).
في إشعياء 45: 3 ، قال الرب ، “وأُعطيكَ ذَخائرَ الظُّلمَةِ وكُنوزَ المَخابِئ….”. ثروات هذا العالم وغناه لله، والبشارة هي أن كل ما هو لله هو لك، لأنك أنت وريثه: “فإنْ كنتُم للمَسيحِ، فأنتُمْ إذًا نَسلُ إبراهيمَ، وحَسَبَ المَوْعِدِ ورَثَةٌ.”(غلاطية 3: 29). يمكنك الوصول إلى الكنوز الهائلة والموارد الموجودة في الأرض، سواء المستغلة أو غير المستغلة، لأن أبيك السماوي يمتلك كل شيء.
لقد فهم يسوع هذا، ولهذا السبب يمكنه أن يرسل بطرس إلى البحر ليحصل على نقود من فم سمكة. عندما قال الرب على لسان النبي إشعياء، “وأُعطيكَ ذَخائرَ الظُّلمَةِ وكُنوزَ المَخابِئ …” (إشعياء 45: 3) كان ذلك وعدًا لبني إسرائيل … أهل العهد القديم. بالنسبة لنا في العهد الجديد، أصبح هذا الوعد حقيقة. تم تسليم كنوز وثروات الأماكن السرية المخفية إليك.
لا عجب أن يعلن الكتاب المقدس أن كل الأشياء لك (كورنثوس الأولى 3: 21). قبل وقت طويل من ظهورك على الساحة، أودع الله لك احتياطيات كبيرة من الثروات في هذا العالم؛ يصفها الكتاب المقدس في أفسس 3: 8 بأنها “غني لا يُستقصَى” ثروة لا تنضب. دع هذا يصبح عقليتك، وسيكون من المستحيل عليك أن تفتقر إلى أي شيء جيد في الحياة.
هذا هو الوقت المحدد لك لاكتشاف ثرواتك التي لا تقدر بثمن وميراثك في المسيح، والبدء في التمتع بها. يقول الكتاب المقدس أن كل كنوز الحكمة والمعرفة مخبأة في المسيح (كولوسي 2: 3). وهكذا، بينما تدرس الكلمة باستمرار، وتتشارك مع الروح، ستتلقى نظرة ثاقبة إلى الواقع؛ سيساعدك روح الله على اكتشاف كنوز الظلام والثروات الخفية للأماكن السرية.
دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى 2: 9-10، 12؛ أمثال 25: 2

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$