القائمة إغلاق

اكتشف هدفك في الله Discover your purpose in God

كان الرسول بولس أحد أعظم الرسل الذين عاشوا على الإطلاق. كان رسول الله للأمم، وكتب معظم الكتب في العهد الجديد. لكن وفقًا للكتاب المقدس، لم يكن دائمًا على هذا النحو. عندما كان شابًا، كان يضطهد الكنيسة حتى التقى بالله الذي غير حياته. حتى عندما كان مشغولاً في اضطهاد الكنيسة، كان لدى الله هدف لم يكتشفه حتى التقى بالمسيح. الله وحده يعلم كم عدد الشباب الذين أصبحوا مجرمين مرعبين اليوم، دون أن يعلموا أن الرب قد اختارهم ليكونوا رائعين وأبطال من الطراز العالمي. في الواقع، مات الكثيرون دون أن يكتشفوا قصد الله لحياتهم. كم هذا محزن. انظر، لا تدع أي شخص يخدعك ويدفعك إلى الاعتقاد بأنك لا فائدة للمجتمع أو الله. الله لا يضيع الموارد، ويمكنك التأكد من أنه لم يهدر الموارد عندما خلقك. لقد خلقك من أجل قصده، والبشري السارة هو أنه يمكنك معرفة ما هو هدفك في الله.

 وهذا يبدأ أولاً بالولادة من جديد. قبول المسيح باعتباره رب حياتك. هذا عندما تبدأ حياتك في الله بالفعل. بعد ذلك عليك أن تدرس الكلمة والشركة مع الروح القدس في الصلاة باستمرار. وأثناء عملك في الكنيسة، ستكتشف هدفك المحدد فيه وكيف يريدك بالضبط أن تعيش. بهذه الطريقة، ستكون الحياة ذات مغزى أكبر بالنسبة لك، وستكون قادرًا على مساعدة الآخرين أيضًا على اكتشاف هدفهم في الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.