القائمة اغلق

الأخت ر. أ. سوريا

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

احبتي في المسيح من حوالي 3سنيين قبلت الرب يسوع مخلص شخصي لحياتي وابتدأت رحلة الفرح كنا نجتمع عدة سيدات في منزل مبارك ونصلي ونرنم و نسمع شرح لكلمة الرب على فم خادمة امينة للرب وكل مرة اكتشف شيء جديد وكانت تذهب معي ابنتي واختي, التي هي دعتني في بادىء الامر. ورغم الظروف التي كنا بها حيث نمر بها الكثير بسبب الحرب في سوريا, كنت اثق بحماية الرب لنا في جميع طرقنا.

وبعد فترة زارنا شخص مبارك وبدا يكلمنا. كمن عنده سلطان وقيادة الروح القدس وطبعا الحديث عن الرب ممتع ولاينتهي وكلمنا عن موقعكم والحق الذي تقدموه, وفعلا دخلنا على الموقع وبدأنا نقرأ انا وزوجي وخاصة مقالة “ايجار الله على الارض”  واستمتعت بها جدا وبدأت اتعمق…وعرفت ان للكلمة المنطوقة قوة واوووو…. وبدأت ارفض كل شيء سلبي يقال على حياتي واولادي وزواجي حتى إلى الاشخاص الذين حولي!!!! أنا صرت دايما فرحانة دايما البسمة لاتفارقني نشكر الرب انعكس كل شي على بيتي والناس الذين حولي, وبدأت اتكلم مع اخواتي وجيراني وحبايبي عن يسوع وعن الفرح بكل بساطة ومحبة. وقبول الرب بحياتهم كان يمدني بالقوة والتجدد الدائم.

شكرا يارب على كلمتك الفعالة والامضى من كل سيف ذي حدين. هذا الموقع رائع اشكر الرب واشكر الدكتور رامز وكل المقيمين عليه والرب مبارك الجميع.

Available in: English متاحة باللغة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *