القائمة إغلاق

الأخت غ. ر. لبنان

لقد قرأت العديد من الكتب الموجودة لديكم على الموقع الالكترونى و أنا ممتنة و مسرورة جدا من النتائج التي لمستها. لا اعرف كيف اشكركم على هذه المعرفة و على المعلومات التي قد تزودت بها بفضلكم.  لقد أصبحت اعمق بكثير و بدأت أعرف كيف أقرأ الكلمة بحكمة ووعي و معرفة و فهم.  اني اشكر الله على كل آية أقرأها لأنني افهم كل ما اقرأ.
أريد أن أخبركم عن ما حصل معي :
منذ فترة وأنا أطلب من الله أن يهبني كل مواهب الروح القدس ، انني اشتهيها بكاملها و اشتهي ان اتكلم بالسنة.
و هذا ما حصل معي انني امتلأت من الروح القدس و شفيت من آلام القرحة في معدتي من جراء الضغط و العصبية مما كان يفعله بي زوجي بسبب مرضه.
و عندما تأملت جيدا و قرأت و صليت مثلما طلبتم في مقاله المليء بالروح القدس و فقرة التكلم بالسنة بدأت أتكلم بلغة لا أعرفها و كلام غريب لم اسمعه من قبل و تكرر ذلك كل يوم و احيانا اكون في السيارة وحدي ابدأ بالتكلم بالسنة. في بادىء الامر شككت و كان ابليس يقول لي ما هذا ماذا تقولين أنت مجنونة و لكن عندما شرعت اتكلم بطلاقة أخمدت هذا الصوت و رحت امجد الرب و اسبحه و اشكره على الكم الهائل من النعم التي يهطلها علي.
و عند عودتي الى المنزل كان زوجي كالمجنون يصرخ بوجهي و يلعن و يصيح اكملت الصلاة في قلبي و واجهته بقوة و لم اخف ابدا و نطقت باسم يسوع المسيح ان تدمر قوى الشرير الموجودة في زوجي و ترحل نهائيا من منزلي و تتركه بسلام.
لقد تعلمت من خلال كتاب سلطان المؤمن بأن لدى سلطان على روح الشر التي تريد تدمير بيتي و عائلتي و لي سلطان ان احمي اولادي من الشرير و لكن ليس لي سلطان على ارادة زوجي. لذلك اصلي من كل قلبي ان ينفتح على كلمة الله و يخلق من جديد و يتعمد بالروح القدس لكي يعرف السعادة الحقيقية و السلام الداخلي. الرب يبارككم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$