القائمة اغلق

الأخت ن.م. مصر

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

كنت مثل كثير من المؤمنين الذين يقبلون المسيح كمخلص شخصي لحياتهم ويجتازون في مشاعر الفرح الهائل الذي يلازم هذا الإختبار , وتمضي بهم الحياة فإذا بالمشاكل والهموم تخنق هذا الفرح تدريجيا إلي أن يكاد يكون غير موجود ..وبالطبع يبرر ذلك بعض التعليم الخطأ يقول أن هذا عادي جدا لأننا نعيش في العالم وأننا سنظل نصارع مع إبليس ..وأنه لابد لنا أن نقبل حمل الصليب…وأن الله لا يستجيب كل الصلوات ….إلخ.  وبالفعل إستسلمت لهذا النوع من التعليم ….قرأت كتب كثيرة, وسمعت تعليم كثير جدا لمعلمين مختلفين, وكانت كلها تتلامس مع هذه الأفكار بطريقة أو بأخري, وبالتالي بدا لي أن الحياة مع المسيح لم تضف لحياتي جديد سوي أنني قد ضمنت السماء وكفي.
لكن مع المزيد من الضيق والمشاكل التي لابد أن تواجهنا كمؤمنين, إتجهت وأنا أبحث عن كلمة في محرك البحث عن موقع ليشاركني الصلاة من أجل مشكلة …لفت نظري إسم هذا الموقع , وكان هذا ترتيب إلهي معجزي وكانت هذه هي الخطوة التي قلبت كل الموازين في حياتي …إذ أنني علمت من خلاله من أنا وما لي في المسيح, وأنني قد دفع لي الله سلطان علي إبليس وعلي ممتلكاتي, وعلي أن أستخدمه لأحمي نفسي وما لي حتي عائلتي .
والمذهل في هذا الموقع الرائع أنه يصوب النظر مباشرة إلي كلمة الله بكل بساطة ووبدون تفسيرات معقدة , وعلي كل إنسان أن يعرف أنها قد كتبت من أجله شخصيا مسبقا …. وإن لم تصدقها كما هي مكتوبة فلن تستطيع أن تحيا الحياة الروحية والزمنية بنجاح. والعبرة بالنتيجة….
فقد لمست تغييرا جذريا في حياتي وحياة عائلتي كلها بعد نعمة الإمتلاء بالروح القدس ونمو روحي ملحوظ وفرح حقيقي وعبور فوق المشاكل وشفاء من الأمراض …أنني ممتنة جدا لصاحب هذا الموقع وكل الذين يخدمون فيه وكل كلمات الشكر لا تكفي ولكن أثق أن الرب قادر أن يعوضهم تعب محبتهم من أجل النفوس الحائرة ويروا نتيجة تعبهم فيشبعون ويفرحون.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *