القائمة إغلاق

الأمر يتعلق بذهنك IT’S ABOUT YOUR MIND

وشاخَ إبراهيمُ وتَقَدَّمَ في الأيّامِ. وبارَكَ الرَّبُّ إبراهيمَ في كُلِّ شَيءٍ. (تكوين 24: 1).

هناك أشخاص يعتقدون أنه لا بأس في أن تكون فقيراً، وأنك كلما كنت أفقر، كلما اقتربت من الله. لا يسع المرء إلا أن يتساءل كيف توصلوا إلى مثل هذا الاعتقاد الملتوي والخاطئ. لا يريد الله أن يكون أولاده فقراء. لا يستطيع الفقراء مساعدة الفقراء، والفقراء لا يستطيعون نقل الإنجيل إلى أقاصي الأرض.

 قال الرب على لسان النبي في زكريا 1: 17 “… إنَّ مُدُني تفيضُ بَعدُ خَيرًا …”؛ لم يقل من خلال الفقر. لا تؤمن بالفقر. هو ليس من عند الله. إذا كان الله قد خلص روحك حقاً، وهذا أمر مهم جداً، فلا بد أنه قد قام بتزويدك بما يرضيك.

لا تصدق أي شخص يخبرك أن الأغنياء قد يواجهون مشكلة في الوصول إلى السماء. موسى وإبراهيم وإسحق ويعقوب وداود وسليمان وغيرهم كثيرون في الكتاب المقدس ممن ساروا مع الله بطريقة غير عادية كانوا أغنياء وكلهم في السماء. اقرأ 1 صموئيل 2: 8 وانظر ماذا يفعل الله. “…. يَرفَعُ الفَقيرَ مِنَ المَزبَلَةِ للجُلوسِ مع الشُّرَفاءِ ويُمَلِّكُهُمْ كُرسيَّ المَجدِ …”.

بعض الناس بقوا فقراء فقط لأنهم ورثوها من عقولهم، وليس لأنهم ولدوا فقراء. الفقر ليس حالة ولادتك، ولا مشكلة من تصميم الحكومة، أو عدم وجود الضروريات المطلوبة. بدلاً من ذلك، عندما يصبح عقل الإنسان وبراعته العقلية- تدفق أفكاره- معاقين. إنه تعطيل للبراعة العقلية للإنسان. هذا يعني أنه لا يمكنك أن ترث الفقر إلا من خلال التفكير بالطريقة التي يفكر بها الفقراء. الفقر أو الثروة من داخلك.

كونك ليس لديك منزل أو سيارة لا يعني أنك فقير. السؤال هو هل تستطيع رؤية المنزل أو السيارة التي بداخلك؟ الأمر يتعلق بعقلك. إذا كنت تستطيع رؤيته، يمكنك الحصول عليه. حقيقة أنه ليس لديك أي أموال في حسابك المصرفي لا تعني أنك فقير. لا تعتمد حالتك في الحياة على مقدار المال الذي يمكنك لمسه. كم هو المقدار الذي تراه في قلبك؟

 النجاح أو الازدهار من داخلك. بناءً على هويتك وما لديك من الداخل، ستأتي إليك الأموال التي تحتاجها. لا تنسى ذلك أبداً. لذا، اعمل على أن تكون، وليس على ما لديك.

 دراسة أخرى: أمثال 4: 23، أمثال 23: 7، رومية 12: 2

_______ 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )