القائمة إغلاق

البركات في محضره Blessings In His Presence

 “وفي أحَدِ الأيّامِ كانَ يُعَلِّمُ، وكانَ فرّيسيّونَ ومُعَلِّمونَ للنّاموسِ جالِسينَ وهُم قد أتَوْا مِنْ كُلِّ قريةٍ مِنَ الجَليلِ واليَهوديَّةِ وأورُشَليمَ. وكانتْ قوَّةُ الرَّبِّ لشِفائهِمْ.” (لوقا 5: 17).

 منذ فترة، كنت في برنامج مع عدة خدام من دول مختلفة. خلال قسم الأسئلة والأجوبة، طرح العديد منهم أسئلة تتعلق بمواضيع مختلفة، وشاركتهم إجابات من الكتاب المقدس.

 لكن أثناء ذلك، لاحظت بالروح أنه طوال الوقت الذي كانوا يطرحون فيه الأسئلة وكنا نبحث في الكتاب المقدس بحثًا عن الإجابات، كان روح الله يخدمنا بطريقة خاصة جدًا. وفجأة أدرك العديد ممن أصيبوا بأمراض في القلب والصدر وبعض الأمراض الأخرى أنهم قد شفوا. الأمراض التي أتوا إلى الاجتماع بها لم تعد موجودة.

 كانت هناك معجزات شفاء في كل مكان على الرغم من أننا لم نصلي بشكل خاص من أجل المرضى. هذا ما يحدث في محضره. أسئلتك سوف يُجاب عليها؛ المشاكل سوف تحل؛ الأعباء سوف ترفع؛ مجده في حياتك سوف يُثري ويُنشط. هللويا.

 عندما تكون تحت تأثير وخدمة الكلمة وروح الله، ستلاحظ شيئًا ما يحدث في حياتك، على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على إخباره بالكلمات على الفور. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يُبارَك بها الكثير من الناس في نفس الوقت في محضر الله.

 في محضره هدى. هناك إرشاد؛ هناك حياة. لا عجب أن صاحب المزمور صرخ قائلاً: “تُعَرِّفُني سبيلَ الحياةِ. أمامَكَ شِبَعُ سُرورٍ. في يَمينِكَ نِعَمٌ إلَى الأبدِ.” (مزمور 16: 11). في محضره، سوف تُقاد بحقه، إلى كل حقه؛ هناك إعلان. كل شكل من أشكال الارتباك سوف يفسح المجال.

 هذا العام، اجعل الشركة مع الله أولوية. ادرس الكلمة بنهم وصلِّ بألسنة بحرارة كل يوم. فهو قد أعطانا حياة الإنجاز؛ حياة الغناء والتسبيح والشكر. حافظ على هذا المجد وعِش فيه كل يوم واختبر ما هو خارق للطبيعة؛ الفرح والسلام والازدهار وما يفوق هذا العالم. مجدًا لله.

 اعتراف

 في الشركة، أنا أتلقى كلمة الله التي تضعني في الحياة، ويتم بناء إيماني قويًا، مما يجعلني أركب على مرتفعات الأرض، وأسير بوفرة، وحكمة الروح، وأبقي دائمًا فوق كل شر ورعب باسم يسوع.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$