القائمة إغلاق

البركة مرتبطة بوعيك The Blessing Is Connected to Your Consciousness

فأجعَلكَ أُمَّةً عظيمَةً وأُبارِكَكَ وأُعَظِّمَ اسمَكَ، وتَكونَ بَرَكَةً. (تكوين 12: 2).

 بعد أن ولدت من جديد، هل تدرك أنك مجموعة من البركات؟ أنت ليس فقط مباركاً، بل أنت أيضاً ناقل أو موزع للبركات. أنت من نسل إبراهيم. هذا يجعلك، لست مجرد رجل مُبارك، بل أيضاً بركة. أنت مخول إلهياً لتزدهر وهذا التمكين يؤثر بشكل إيجابي على كل شيء من حولك أيضاً ظ.

 كما تحميك النعمة وتحافظ عليك لدرجة أنك تفوز دائماً بغض النظر عن التحديات أو المعارضات التي تواجهها. هذه هي حياتك كمسيحي. لقد تم تمكينك للنجاح في كل شيء والتعامل بحكمة في شؤون الحياة. ومع ذلك، فإن البركة مرتبطة بوعيك؛ لا تعمل عن طريق الصدفة. إنها تعمل أكثر عندما تكون على دراية بها.

اسمحوا لي أن أشرح الأمر على هذا النحو: يمكن لشخص آخر أن يسحب منك التأثير بالإيمان، كما نقرأ عن المرأة التي لديها نزف الدم، لكن هذا ليس أنك تقوم بأي عملية نقل في ذلك الوقت. جاءت المرأة التي تحمل نزف الدم في مرقس 5: 25 في خلفية الحشد ولمست هدب ثوب يسوع وتم شفاؤها على الفور. ثم سأل يسوع، “من لمسني؟”. كان الكثير من الناس يلمسونه في ذلك الوقت، ولكن كان هناك شيء مختلف بشأن لمسة المرأة؛ كانت لمسة إيمان، مطالبة بقوة الله.

 عرف يسوع أن أحداً انتزع منه قوة. كان لديه وعي، تماماً كما كان لدى المرأة وعي بأنها إذا لمسته، ستشفى. لذا، عليك أن تدرك بركات الله في حياتك، وأعظم هذه البركات هو سكنى الروح القدس. كن واعياً أكثر للروح القدس فيك؛ أنت لست شخصاً عادياً..

 نعم، قد تكون هناك مواقف صعبة، ولكن عندما تدرك من أنت، والأعظم الذي يعيش فيك، ستفوز دائماً. المواقف الصعبة لا تأتي لتدمرك. لذلك، لا تصاب بالإحباط من تحدياتك أو أزمتك؛ كن غير منزعج. حافظ على رباطة جأشك. ليكن لك عقلية النصر.

 المزيد من الدراسة:

 تثنية 28: 2-9

 أفسس 1: 3

 فليمون 1: 6

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )