القائمة إغلاق

التركيز على المسيح Focus On Christ

“إنْ سلكتُ في وسَطِ الضّيقِ تُحيِني. علَى غَضَبِ أعدائي تمُدُّ يَدَكَ، وتُخَلِّصُني يَمينُكَ.” (مزمور 138: 7).

الرب يسوع هو شمس البر، عندما تركز عليه، لن ترى التأثيرات المنهكة والمعوقة من حولك. يركز الكثير من الناس الانتباه على التحديات؛ يستمرون في التفكير في المشاكل والمصاعب في العالم عندما يجب عليهم التركيز على المسيح. المسيح حياتك. المسيح هو الحل لكل مشكلة. هللويا.

ما يعنيه هذا إذن هو أنك إذا كنت في المسيح، أي إذا ولدت من جديد، فلا داعي للخوف؛ لا داعي للقلق بشأن المشاكل والاختبارات والتجارب والمحن. هذا لأنك في المسيح منتصر. يقول الكتاب المقدس، احسب كل فرح عندما تمر باختبارات متنوعة (يعقوب 1: 2). تقول كولوسي1: 27، “… المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ.”. ماذا يعني هذا؟ هذا لا يعني أن تتمنى المجد لأن المسيح فيك. بل تعني أن لديك ضماناً ويقيناً أن كل شيء في الحياة سينتج لك المجد، لأن المسيح فيك.

المسيح فيك هو يقينك أو يقينك أن الصحة الإلهية لك. المسيح فيك هو ثقتك بأنك لن تُهزم أو تنكسر أو تيأس في الحياة. المسيح فيك هو تأكيدك على أن حياتك ستكون ممتازة ومليئة بالمجد إلى الأبد. هذا هو السبب في أنك يجب أن تكون واعياً بالمسيح في جميع الأوقات. ركز على المسيح. تقول رسالة رومية 8: 10، “وإنْ كانَ المَسيحُ فيكُم، فالجَسَدُ مَيِّتٌ بسَبَبِ الخَطيَّةِ، وأمّا الرّوحُ فحياةٌ بسَبَبِ البِرِّ.”.

لا يهم ما حدث أو سيحدث لجسدك، المسيح هو الجواب. المسيح فيك يجعلك ممتازاً وسليماً. تأمل في المسيح. فكر في من هو بالنسبة لك، ومن أنت فيه وخدمته فيك اليوم. يوحَنا الأولَى 4: 4 تقول، “أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ.”. وجوده فيك يجعلك منتصرًا وأعظم من منتصر. هللويا.

 دراسة أخرى: إشَعياءَ 50: 7؛ كولوسّي 3: 1-4.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )