القائمة إغلاق

التسبيح والشكر Praise and Thanksgiving

“…. البَرَكَةُ والمَجدُ والحِكمَةُ والشُّكرُ والكَرامَةُ والقُدرَةُ والقوَّةُ لإلهِنا إلَى أبدِ الآبِدينَ. آمينَ!». “(رؤيا 7: 12)

 التسبيح والشكر هي إحدى الخدمات المهمة التي يقوم بها المسيحي لله. قال الرب في حديثه عن الساكنين في صهيون، “ويَخرُجُ مِنهُمُ الحَمدُ وصوتُ اللّاعِبينَ، وأُكَثِّرُهُمْ ولا يَقِلّونَ، وأُعَظِّمُهُمْ ولا يَصغُرونَ. “(إرميا 30: 19). قال داود عن نفسه، “أُسَبِّحُ اسمَ اللهِ بتسبيحٍ، وأُعَظِّمُهُ بحَمدٍ.” (مزمور 69: 30). في متى 26: 27، شكر الرب يسوع الله على الكأس- دمه الذي سيسفك.

ربما تفكر في نفسك أنه لا يوجد شيء على وجه الخصوص تكون ممتناً له؛ قد تعتقد، “بعد كل شيء، أنا غير سعيد”؛ “لدي فواتير لدفعها.” حسناً، إذا كنت مسيحياً، فيجب أن تكون حياتك مشرقة ومليئة بالشكر. تقول رسالة أفسس 5: 20، “شاكِرينَ كُلَّ حينٍ علَى كُلِّ شَيءٍ في اسمِ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، للهِ والآبِ.”.

 يجب أن تمتلئ صلواتك بالامتنان، بغض النظر عما تشعر به أو ما تمر به. لا تعترف بما تراه؛ بل اعترف بما فعله الله، لأن هذا هو ما يجعلك تعيش حياة الشكر.

 امنح الله تسبيحك وشكرك اليوم كدليل على امتنانك لكل ما فعله من أجلك. إنه يستحق كل تسبيحك وعبادتك. حافظ على موقف التسبيح والشكر دائماً.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )