القائمة إغلاق

الحكمة تجلب الفهم والثروة WISDOM BRINGS UNDERSTANDING AND WEALTH

” الأمثال 4: 5-7 “اِقتَنِ الحِكمَةَ. اقتَنِ الفَهمَ. لا تنسَ ولا تُعرِضْ عن كلِماتِ فمي. لا تترُكها فتحفَظَكَ. أحبِبها فتصونَكَ. الحِكمَةُ هي الرّأسُ. فاقتَنِ الحِكمَةَ، وبكُلِّ مُقتَناكَ اقتَنِ الفَهمَ.” يقول سفر الجامعة 2: 26، “لأنَّهُ يؤتي الإنسانَ الصّالِحَ قُدّامَهُ حِكمَةً ومَعرِفَةً وفَرَحًا، أمّا الخاطِئُ فيُعطيهِ شُغلَ الجَمعِ والتَّكويمِ، ليُعطيَ للصّالِحِ قُدّامَ اللهِ. هذا أيضًا باطِلٌ وقَبضُ الرّيحِ. “. هذا هو وصف ازدهار غير المؤمنين. إنه يكافح ويجهد لكسب المال. يقول الله: “هذا أيضًا باطِلٌ وقَبضُ الرّيحِ.”. إلى الأبرار، يعطي الحكمة والمعرفة والفرح. الحكمة تمنحك القدرة على الحصول على الثروة. الثروة دون صراع. تعني كلمة “اقتَنِ” القدرة على إنتاج الثروة أو تكوينها أو جنيها. هناك فرق بين الثروة التي صنعها الخطاة والثروة التي تنتجها قوة روح الله. هذا هو السبب في أنك يجب ألا تكون أبداً غيوراً من غير المسيحيين الذين يبدو أن لديهم الكثير من المال لأن حكمة الله متاحة لك وتوجهك إلى الازدهار الحقيقي. حب واحتضن الحكمة وسيظهر لك الله رؤى الأعمال والأشياء التي يجب عليك القيام بها لمضاعفة الموارد الخاصة بك. سوف تجد الأفكار التي تأتي إليك تتغلب على اقتصادات هذا العالم لأنها تظهر من حكمة الله في روحك. أمثال 8: 11-12 “لأنَّ الحِكمَةَ خَيرٌ مِنَ الَّلآلِئ، وكُلُّ الجَواهِرِ لا تُساويها.”. أمثال 8: 18-21 “عِندي الغِنَى والكَرامَةُ. قِنيَةٌ فاخِرَةٌ وحَظٌّ. ثَمَري خَيرٌ مِنَ الذَّهَبِ ومِنَ الإبريزِ، وغَلَّتي خَيرٌ مِنَ الفِضَّةِ المُختارَةِ. في طريقِ العَدلِ أتَمَشَّى، في وسَطِ سُبُلِ الحَقِّ، فأوَرِّثُ مُحِبّيَّ رِزقًا وأملأُ خَزائنَهُمْ.”. تمكنك الحكمة الإلهية من السير في الازدهار والعظمة والصحة والنجاح والانتصار إلى الأبد. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file