القائمة إغلاق

الحكمة والتوجيه من الكلمة  Wisdom & Direction from The Word

قد عَرَفتُ أنَّ كُلَّ ما يَعمَلُهُ اللهُ أنَّهُ يكونُ إلَى الأبدِ… (جامعة 3: 14)

يمكن تطبيق كلمة الله على كل شيء في الحياة. الحكمة فيها شاملة. تقول رسالة تيموثاوس الثانية 3: 15 أن الكتاب المقدس قادر على جعلك حكيماً. حكيماً للخلاص، معلناً مجد الله فيك. كلما درست الكتاب المقدس، زادت نقاء ودقة أفكارك: أفكار للإبداع والابتكار والكمال والتخطيط والصحة والازدهار.

 هذا شيء يفهمه كثير من اليهود في إسرائيل ويستغلونه؛ يأخذون أفكارهم للفنون والعلوم والتكنولوجيا وحتى جيشهم من الكتاب المقدس. إنهم يفهمون أن الأفكار التي أوحى بها الله لا تنقطع. ومن هنا جاءت انتصاراتهم المذهلة وازدهارهم.

 ستنجو أفكارك المستوحاة من الله وتتغلب على كل عقبة ونظام في هذا العالم. عندما يكون هناك انهيار في الاقتصاد، على سبيل المثال، ستستمر في إحراز تقدم، لأنك تلعب من عالم أعلى؛ أفكارك واستراتيجياتك تأتي من حكمة الروح، من خلال الكلمة. مُبارك الله. فكر في الأمر: من كان يظن أن داود، بحجر ومقلاع، سيقضي على جليات، عملاق جت، بطل الفلسطينيين؟ (1 صموئيل 17 :50). كيف يمكن لأي شخص أن يشرح كيف حفر إسحاق ووجد الماء في نفس المكان الجاف الذي هجره الجميع؟ لقد عمل بالبصيرة الإلهية التي أتت إليه من عند الرب.

 كان على وشك الانتقال نتيجة الجفاف، لكن الله قال، “ابق في هذه الأرض وسأباركك”؛ نفس الأرض التي كان فيها الجوع. لقد فعل ببساطة ما طلب منه الله أن يفعله، ويقول الكتاب المقدس إنه “فتعاظَمَ الرَّجُلُ وكانَ يتَزايَدُ في التَّعاظُمِ حتَّى صارَ عظيمًا جِدًّا.” (تكوين 26: 13). لا تتبع مبادئ وأفكار العالم لتحقيق النجاح. افتح قلبك للروح القدس وكلمته للحصول على الحكمة والأفكار الصحيحة التي تحتاجها لحياة تزداد مجداً ونجاحاً وازدهاراً. إعلان

كل معلومة أحتاجها من أجل مستواي التالي من النجاح متاحة لي. لدي سعة غير عادية من الفهم. أنا ممتلئ بحكمة الروح، من خلال الكلمة، وأقوم بأشياء عظيمة تحدث في حياتي وفي حياة الآخرين. أنا أرى غير المرئي وأفعل المستحيل، لأن عقلي ممسوح بأفكار غير عادية للنجاح. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )