القائمة إغلاق

الحياة روحية Life Is Spiritual

“لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ،” (فيلبي 2: 10).

اتصلت سيدة معينة بابنتها التي تعيش في المملكة المتحدة على الهاتف وقالت: “أنا قادمة لرؤيتك مع صديقين خطرين، لأنهم في الطائفة التي أنتمي إليها، حان دوري للتضحية بابنتي. لذا، نحن الثلاثة قادمون لرؤيتك “. الآن، هم يعيشوا في قارة مختلفة، لكنها قالت، “نحن سنأتي إلى المنزل من الباب الأمامي كحشرات- مثل الجنادب الصغيرة.”

 ثم حذرت ابنتها، “سأكون في المقدمة، سيكون الاثنان الآخران في الخلف، لكن عليك قتلهما على الفور، لأن مهمتهما هي قتلك”. في اليوم المحدد، كانت ابنتها تنتظر في المملكة المتحدة، ومن المؤكد أن هذه الحشرات الثلاث دخلت من الباب، الواحدة تلو الأخرى. على الرغم من أنها كانت خائفة، فقد فعلت ما أمرت والدتها. عندما قتلت آخر حشرتين اختفت الأولى (والدتها). بعد ذلك بوقت قصير، كانت هناك أخبار في وطنهم تفيد بوفاة السيدتين فجأة.

هذه ليست مجرد قصة. إذا درست الكتاب المقدس، فستلاحظ أن الأرواح الشيطانية حقيقية وقد دخلت منازل الناس وتعيش من خلال الحيوانات والطيور والحشرات وما إلى ذلك. تذكر أنه في سفر التكوين، جاء الشيطان من خلال الحية. ماذا يخبرك هذا؟ ليس كل حشرة أو حيوان طبيعي. بعض الناس حصلوا على لدغة من حشرة وتجاهلوها، غير مدركين أن الحشرة كانت مجرد لباس للروح الحقيقية التي كانت وراءها. طلب فيلق من الشياطين الإذن من يسوع للدخول في قطيع من الخنازير (مرقس 5: 11-13).

الحياة روحية. هناك أشياء لا يمكنك تجاهلها أو الاستخفاف بها، بما في ذلك على ما يبدو “آلام صغيرة”؛ تعامل معهم بكلمة الله واسم يسوع. جاءت بعض المشكلات الخطيرة التي عانى منها الكثيرون من شيء اعتقدوا أنه بسيط. لم يستخدموا أبداً ما أعطانا به يسوع: اسمه، سلطانه؛ وبالتالي، أصبحت حالتهم منهكة ومميتة.

 تحلى بالتمييز والجرأة لإخراج الشياطين مهما كان شكلها. قبل أن تبدأ في التفكير في “الطب” بسبب الألم أو الأعراض التي لاحظتها في جسدك، أنتهر الشيطان الذي من المرجح أن يكون الجاني. تذكر، قال يسوع أننا سنطرد الشياطين باسمه (مرقس 16: 17).

 دراسة أخرى: فيلبي 2: 9-10؛ مرقس 16: 17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$