القائمة إغلاق

الحياة في المسيح Living In Christ

 “فكما قَبِلتُمُ المَسيحَ يَسوعَ الرَّبَّ اسلُكوا فيهِ،” (كولوسي 2: 6 ).

 قبل أن نراجع خضوع بولس المذهل في الآية أعلاه، دعنا نقرأ ما قاله في الآية العشرين: “إذًا إنْ كنتُم قد مُتُّمْ مع المَسيحِ عن أركانِ العالَمِ، فلماذا كأنَّكُمْ عائشونَ في العالَمِ؟ تُفرَضُ علَيكُمْ فرائضُ:” (كولوسي 2: 20). لاحظ رسالته الرائعة؛ يقول إن المسيحي لا يعيش في هذا العالم، في هذا المستوى الطبيعي للحياة. فأين يعيش المسيحي؟ يعيش في المسيح.

 المسيح هو البيت والبيئة الجديدة للمولود ثانية. لاحظ كورِنثوس الثّانيةُ 5: 17؛ تقول: “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيح…”؛ المسيح مكان. ليس من المفترض أن تولع أو تُحكم أو تتأثر بأساسيات هذا العالم، لأنك تعيش في بيئة مختلفة. في تلك البيئة، كل شيء مثالي؛ لا يوجد فشل، أو ضعف، أو هزيمة، أو مرض، أو سقم، أو فقر، أو أي شيء من الظلام. ليس لدينا سوى مجد الله وبره.

 الآن يمكنك أن تفهم بشكل أفضل ما قرأناه في الآية الافتتاحية لدينا؛ “مثلما قبلت المسيح يسوع ربًا، استمر في عيش حياتك فيه.”. العيش في المسيح هو العيش في ملكوت السماوات على الأرض، مع السيادة المطلقة على الظروف، محمي، متغذى، ومحفوظ بقوته الإلهية. هللويا.

 دراسة أخرى: فيلبي 3: 20-21؛ رومية 8: 1؛ كورِنثوس الثّانيةُ 5: 17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$