القائمة إغلاق

الروح القدس: شريكنا The Holy Spirit Is Our Partner

“أمينٌ هو اللهُ الّذي بهِ دُعيتُمْ إلَى شَرِكَةِ ابنِهِ يَسوعَ المَسيحِ رَبِّنا.” (كورِنثوس الأولَى 1: 9).

لقد دعانا الروح القدس إلى الرفقة والشراكة والمشاركة مع ربنا يسوع. هذه هي نفس الطريقة التي يريد الله أن يكون جزءاً من كل ما تشارك فيه. إجعل الله شريكك في عائلتك وعملك، وانظر ماذا يحدث لحياتك. عندما يكون الله شريكك، ستظهر في أماكن لم تذهب إليها؛ ليس للشر بل للخير.

هذا يذكرني بإحدى قصص الدكتور يونجي تشو. لقد كان مرسلاً في بلدة صغيرة مُنحت بالكامل لعبادة الإله الحارس. قاوم كاهن الإله عمله في بلدتهم، لكنه أخبره لاحقاً أنه إذا شفي إلهه امرأة كانت مريضة جداً ومعروفة في جميع أنحاء القرية، فسوف يتركونه ليواصل الوعظ ويؤمن برسالته. عندما ذهب ليخدم المرأة، رفضت كلمة الله وقالت إنها تفضل الموت على قبول يسوع. حتى عندما دعا بعض الإخوة لتنظيف منزل المرأة وإعداد الطعام لها، كانت لا تزال غير متعاونة. لذلك التفت الدكتور تشو وفريقه إلى الشريك الأول الله وصلوا بحرارة. ثم في إحدى الليالي رأى رؤيا أنه حارب ودمر الإله الولي الذي جاء إليه على شكل ثعبان كبير برأس بشري. في اليوم التالي استيقظ ليجد المرأة قد شفيت تماماً. صرخت وهي تقفز بابتهاج، “أيها القس، أشكرك على مجيئك إلى غرفتي في الليل للصلاة من أجلي ووضع يديك عليَّ.”

أصيب الدكتور تشو بالصدمة لأن ذلك كان في نفس الوقت الذي كان يصلي فيه في غرفته وكان لديه تلك الرؤية. فقال، “لا، لم أكن في غرفتك بالأمس”. لكن المرأة أصرت، “لقد كنت أنت؛ رأيتك وأخبرتني أن أقوم باسم يسوع. قمتُ وشُفيت على الفور”.

يمكن للروح القدس أن يتخذ شكلك ويذهب إلى أماكن ليبارك ويساعدك. دعه يكون جزءاً من كل ما تفعله. استشره يومياً بشأن عائلتك، عملك، دراستك الأكاديمية- كل شيء. ستكون أفضل حالاً لذلك.

 دراسة أخرى: يوحنا 16: 7.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *