القائمة إغلاق

السبب وراء وجودك Your Reason for Being

“صَدِّقوني أنّي في الآبِ والآبَ فيَّ، وإلّا فصَدِّقوني لسَبَبِ الأعمالِ نَفسِها.”. (يوحنا 14: 11).

من الأشياء التي أعتقد أن الله ساعدني في اكتشافها بنفسي في وقت مبكر من الحياة كان هدفي من الوجود. غالبًا ما تساءلت، “لماذا يعيش الناس في المقام الأول إذا انتهى بهم الأمر بالموت؟”. لقد أصبح سؤالاً كنت بحاجة إلى إجابة له. ثم عندما درست عن يسوع، أردت أن أعرف، “لماذا جاء يسوع؟”. مع مرور السنين، وبروح الله، حصلت على الجواب مدى الحياة. اكتشفت لماذا نعيش، وتغيرت الحياة بالنسبة لي. فكر في الأمر: ما هو الشيء الذي يمكنك اعتباره دائمًا، ليكون مجزيًا إلى الأبد؟ هل تريد أن يكون العالم كله لك؟ كان هناك أناس قبلك حكموا العالم كله. فكر في الفراعنة والقياصرة. حكموا العالم. كان لديهم كل شيء. في الواقع، كانوا محترمين على أنهم آلهة. لكن خمن ماذا؟ عندما حان وقتهم، مضوا، وانتهى كل شيء. إذن ماذا تريد في الحياة؟ تصفيق الناس؟ شهرة؟ الرضا عن النفس؟ كان هناك الكثير ممن لديهم هذه الوفرة، لكن ذلك لم يغير شيئًا. حتى وما لم تكتشف هدفك في الحياة، فأنت لم تعش. الشركة مع الله هي الفكرة. إن الشركة مع الله ليست مجرد صداقة معه؛ إنها ليست مجرد الاقتراب منه. إنها الوحدة معه، متحدون في الهدف والسعي. هذا هو أعظم شيء يمكن أن تعرفه على الإطلاق- أن تكون في شركة مع الرب وتتواصل معه كشخص تعرفه ويعرفك. هذا هو سبب الحياة: أن تعرف أن الله يحبك وأنك تحبه، وتسير معه. لفهم معنى أن تكون في الله والله فيك. كانت هذه صلاة يسوع للآب من أجلنا:”… ليكونوا واحِدًا كما أنَّنا نَحنُ واحِدٌ.” (يوحنا 17: 22). أعظم شيء يمكن لأي إنسان أن يعرفه هو اكتشافه واكتشاف نفسك فيه واكتشافه فيك. ثم يمكنك أن تقول، مثل يسوع، “… أنّي في الآبِ والآبَ فيَّ (يوحنا 14: 11)؛ علاقة مجيدة تغير نظرتك وكل شيء في حياتك. بهذا الفهم، تكتشف مكانك في جسده- جسد المسيح- وتمضي في أداء هذا الدور.

صلاة:

أيها الأب الغالي، أشكرك على دعوتي إلى شركة ابنك يسوع المسيح. الآن، يمكنني أن أعلن بجرأة أنني في داخلك وأنت بداخلي. يا له من شرف.. شغفي ورغبتي هو إرضاءك بحياتي بينما أفعل كل ما قد حددته لي، عالماً أنه فيك، لدي حياة كاملة، باسم يسوع. آمين. كورِنثوس الثّانيةُ 5: 14-15؛ مرقس 8: 36-38

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.