القائمة إغلاق

 السنوات المهدرة He Restores ‘Wasted Years

وأُعَوِّضُ لكُمْ عن السِّنينَ الّتي أكلها الجَرادُ، الغَوْغاءُ والطَّيّارُ والقَمَصُ… (يوئيل 2: 25)

يثيرني أن أعرف أن الرب يستطيع أن يعيد لكم ما يبدو أنكم فقدتموه؛ إنه مرمم السنوات الضائعة لا يمكن لأي إنسان أو حكومة أن تعطيك ما فقدته، لكن الله يستطيع. يمكنه أن يعيد كل شيء وأكثر.

 ما هذا الشيء الذي ظننت أنك فقدته؟ ربما ظننت أنك أفسدت الأمور لدرجة أنه لا يمكن إصلاحها أو نظرت إلى حياتك وظننت أنك أهدرت الكثير من الوقت دون إحراز تقدم. أنا أحمل لك أخبارا سارة اليوم: لم ينته الأمر بعد. إن الله راغب وقادر على إعادتك إلى مكان حلمك ومصيرك فيه.

ما تحتاج إليه هو أن تعرف أن الروح القدس الذي يعيش فيك هو مجدد. بضربة واحدة، يمكنه أن يحركك مئة خطوة للأمام، متقدماً بمراحل على منافسيك، ومنتقديك، وخصومك. فَٱلَّذِينَ يَبْدُو أَنَّهُمْ سَبَقُوكُم يَتَعَجَّبُون حِينَ يَرَوْنَ كَيْفَ تَحَوَّلَتْ لَكَ ٱلْأُمُورُ فِي لحظة من الزمن. تعلم أن تثق بروح الله ليقودك ويرشدك في الحياة. إنه يعرف كيف يصنع شيئاً جميلاً من حياتك، ويستعيد السنوات الضائعة -الوقت الضائع والموارد والمال الضائع وما إلى ذلك.

 ربما في وظيفتك أعطيت لك مُهمة وأهدرت الموارد المخصصة لك؛ أو ربما أنت طالب، وقد أهدرت الكثير من الوقت على حساب دراستك، استرخي. يمكنك الوثوق بالروح القدس لاستعادة كل ما فقدته. يمكنه فعل ذلك، وسيفعل إذا دعوته أنت. إذا كان أي من هذه يصف وضعك، قل، “أيها الروح القدس، أنا آسف لأنني أفسدت الأمور، لكنني أطلب منك أن تأتي لمساعدتي وإعادة ما فقدته لي. أنا أتلقى تلك الاستعادة الإلهية الآن باسم يسوع ».

 والآن، تصرفوا كمن تلقي استجابة لهذه الصلاة وانطلقوا بإيمان، واثقين بالرب المتخصص في إعادة السنوات الضائعة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.