القائمة إغلاق

الشركة مع الروح القدس The Fellowship With The Holy Spirit

 “نِعمَةُ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، ومَحَبَّةُ اللهِ، وشَرِكَةُ الرّوحِ القُدُسِ مع جميعِكُمْ. آمينَ.” كورِنثوس الثّانيةُ 13: 14

 كل علاقة بدون تواصل تعاني، سواء كانت علاقتك مع أطفالك، أو زوجتك، أو زملائك في العمل، أو مع الله.

 التواصل – التواصل الجيد والمتكرر – يساعد أو يعزز العلاقات. إذا كانت لديك علاقة مع شخص لا تتحدث معه، فإن هذه العلاقة ستعاني من نكسات. بغض النظر عن مدى قربك من هذا الشخص، دون تبادل الأفكار باستمرار من خلال التحدث مع بعضكما البعض، فإن علاقتكما لن تنمو.

 هذا هو سبب كوننا نشارك باستمرار مع الروح القدس والرب من خلال الصلاة. يقول شاهدنا الافتتاحي، “نِعمَةُ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، ومَحَبَّةُ اللهِ، وشَرِكَةُ الرّوحِ القُدُسِ مع جميعِكُمْ.”. هذا مؤشر على نوع العلاقة التي يجب أن ننميها مع الروح القدس؛ شركة تقاسم معا. الآب والابن في السماء، ولكن الروح القدس هنا معنا. ومن ثم، فهو الإله الذي نعرفه ونرتبط به في الأرض اليوم، وهو يعيش فينا، ويعزز هذه الشركة غير العادية مع الألوهية.

 لا توجد طريقة أخرى لتطوير علاقة حميمة وشركة مع الروح القدس، باستثناء المناجاة معه باستمرار في الصلاة؛ ومن خلال التأمل في الكلمة. وفر بوعي وقتًا للتحدث له ومعه بالطريقة نفسها التي قد تحدد موعدًا للتحدث بها إلى صديق أو زميل أو أحد أفراد أسرتك.

 تذكر أن الروح القدس هو شخص له عواطف وإرادة وعقل. لذلك تواصل معه على هذا النحو. أسمى وسائل الاتصال به التكلم بألسنة. وأثناء قيامك بذلك، سيجعل حضور الله حقيقيًا بالنسبة إليك وتجعلك والإعجازي تجربتك المستمرة.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$