القائمة اغلق

الصلاة النبوية Prophetic Prayer

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

تُشير الصلاة النبوية إلي الصلاة التي فيها تتكلم بإرادة وهدف الرب ليأتي بالإلهام الإلهي بالروح القدس .

وعندما تعبد الرب بالروح والحق فى مكان الصلاة ، يُحقق الروح القدس كلمته الخارجة منك بقوة وسلطان .

ومثل تقليدي للصلاة النبوية هو صلاة يونان إلي الرب عندما كان فى جوف الحوت .

” فصلي يونان إلي الرب ( يهوه ) إلهه من جوف الحوت. وقال “دعوت من ضيقي الرب (يهوه). فاستجابني صرخت من جوف الهاوية. فسمعت صوتي. لأنك طرحتني فى العمق فى قلب البحار. فأحاط بي نهر. جازت فوقي جميع تياراتك ولججك. فقلت. قد طردت من أمام عينيك. ولكنني أعود أنظر إلي هيكل قدسك.” ( يونان 2 : 1 – 4 ) .

كان يونان فى عداد الأموات ، ولكن فى ساعة الأحباط وهو فى جوف الحوت ، رفض أن يستسلم. وبدلأ من ذلك ، دعا الرب الإله ، لأنه أراد أن يري مجده ثانياً. وأراد أن يري أورشليم مرة أخري ، مدينة الملك العظيم ، حيث كان هيكل العلي .

فهم يونان تماماً ماذا كان يفعل. فقد كان فى حالة من الفشل الذريع ، ولكنه تنبأ بعد ذلك : ” ولكنني أعود أنظر إلي هيكل قدسك!” .

هذه صلاة نبوية ، ومن المهم أن يُصلي المؤمن بهذه الطريقة. ففي الصلاة النبوية ، أنت تفعل موهبة النبوة التي تنطقها أمام فكر الأب .

وتنطق مشيئة العلي بوحي الروح القدس ، وتتحقق .

أرفض أن تُلاحظ الأباطيل الكاذبة

“حين أعيت فى نفسي ذكرت الرب. فجاءت إليك صلاتي إلي هيكل قدسك. الذين يراعون أباطيل كاذبة يتركون نعمتهم. ” (يونان 2 : 7 – 8 ).

قد تقرأ هذا وتفكر ، حسناً ، قال يونان هذا بعد أن خرج من جوف الحوت. لا لم يفعل هذا. بل نطق بهذا بينما كان يزال فى جوف الحوت. وقال أن من يُلاحظ الأباطيل الكاذبة يترك مراحمه. وعلم إنه بالنظر إلي الظروف قد يترُك مراحم العلي. فأتي إلي إدراك أن الرب أحبه أكثر من محبته هو لنفسه ؛ وأن العلي أهتم بأقوال فمه أكثر من أي وقت مضي. وقد أتي يونان بعبارات بروح الرب ، فرفض أن يسكن فى ظروفه اليائسة ، وهو لا يزال فى ضيقة ، بدأ يشكر العلي علي نجاته .

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح  Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome  والموقع www.ChristEmbassy.org  .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World &  Pastor Chris Oyakhilome  Ministries  , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth..

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *