القائمة إغلاق

الصلاة من أجل النفوس الضائعة PRAYING FOR LOST SOULS

“ولكن إنْ كانَ إنجيلُنا مَكتومًا، فإنَّما هو مَكتومٌ في الهالِكينَ، الّذينَ فيهِمْ إلهُ هذا الدَّهرِ قد أعمَى أذهانَ غَيرِ المؤمِنينَ، لئَلّا تُضيءَ لهُمْ إنارَةُ إنجيلِ مَجدِ المَسيحِ، الّذي هو صورَةُ اللهِ. “(كورِنثوس الثّانيةُ 4: 3-4).

من الشاهد المقدس أعلاه، من الواضح أن الشيطان هو الذي أعمى أعين أولئك الذين لم يؤمنوا بالإنجيل. لكن الشيطان وكل الشياطين يخضعون لك باسم يسوع؛ لا استثناء. لدينا سلطة كاملة عليهم. لكن بعض الناس سألوا، “ماذا عن كلام يسوع لتلاميذه عندما سألوا لماذا لم يتمكنوا من إخراج شيطان معين، فأجاب: ” وأمّا هذا الجِنسُ فلا يَخرُجُ إلّا بالصَّلاةِ والصَّوْمِ». ” (متى 17: 21)؟ أولاً، لاحظ أن يسوع لم يقل إنه ليس من الممكن أن يطردوا الشيطان. علاوة على ذلك، كان ذلك قبل موت المسيح الفدائي وقيامته. بعد أن أفسد كل رياسة وسلطة، لا يتطلب منك الصلاة والصوم لطرد أي منهم الآن، فقد أعطي لنا السلطان (كولوسي 2: 15؛ متى 28: 18-19).

عندما يكون لديك صديق أو شخص محبوب تكون قد ميزت إنه مقيد من قبل الشيطان من تلقي الإنجيل، اطرد الشيطان. أنت تقول، “لقد كسرت قوة الشيطان على عقله، وعلى حياته، وأطالب بخلاصه وأطلقه عليه، باسم يسوع. أنا أقرر أنه سيأتي إلى الرب. أنا أطلق الأرواح الخادمة لكي تُخرجه وتقود طريقه إلى الخلاص، فيكون كذلك، باسم الرب يسوع “.

ومع ذلك، بعد الإدلاء بهذه الإعلانات، استمر في التشفع، لأن هناك أيضاً جزء من إرادة الشخص في خدمة الله. حتى بعد كسر تأثير الشيطان، فإن الأمر متروك للفرد ليقرر عقله لخدمة الرب. الجزء الذي يتضمن إرادة الفرد يتطلب شفاعة مستمرة. إذا كنت ستؤثر على إرادة الإنسان، فلا يمكنك فعل ذلك فقط من خلال صلاة الإيمان؛ فيجب أن يكون بصلاة الشفاعة.

 دراسة أخرى: تيموثاوُسَ الأولَى 2: 1-4؛ حزقيال 22: 30، لاحظ أن يسوع لم يقل إنه ليس من الممكن أن يطردوا الشيطان. علاوة على ذلك، كان ذلك قبل موت المسيح الفدائي وقيامته. بعد أن أفسد كل رياسة وسلطة، لا يتطلب منك الصلاة والصوم لطرد أي منهم الآن، فقد أعطي لنا السلطان (كولوسي 2: 15؛ متى 28: 18-19).

عندما يكون لديك صديق أو شخص محبوب تكون قد ميزت إنه مقيد من قبل الشيطان من تلقي الإنجيل، اطرد الشيطان. أنت تقول، “لقد كسرت قوة الشيطان على عقله، وعلى حياته، وأطالب بخلاصه وأطلقه عليه، باسم يسوع. أنا أقرر أنه سيأتي إلى الرب. أنا أطلق الأرواح الخادمة لكي تُخرجه وتقود طريقه إلى الخلاص، فيكون كذلك، باسم الرب يسوع “.

ومع ذلك، بعد الإدلاء بهذه الإعلانات، استمر في التشفع، لأن هناك أيضاً جزء من إرادة الشخص في خدمة الله. حتى بعد كسر تأثير الشيطان، فإن الأمر متروك للفرد ليقرر عقله لخدمة الرب. الجزء الذي يتضمن إرادة الفرد يتطلب شفاعة مستمرة. إذا كنت ستؤثر على إرادة الإنسان، فلا يمكنك فعل ذلك فقط من خلال صلاة الإيمان؛ فيجب أن يكون بصلاة الشفاعة.

 دراسة أخرى: تيموثاوُسَ الأولَى 2: 1-4؛ حزقيال 22: 30

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )