القائمة إغلاق

الضغط على الشيطان Put Pressure On the Devil

 “صَلّوا بلا انقِطاعٍ.” (تسالونيكي الأولَى 5: 17).

 الصلاة ليست طوعية لأبن الله. وهي النشاط الروحي الإلزامي. نكتشف مرات عديدة من الكتاب المقدس كيف أفرز الرب يسوع نفسه من الناس للصلاة. كما انه يستخدم عدة أمثال لتعليم الناس”… يَنبَغي أنْ يُصَلَّى كُلَّ حينٍ ولا يُمَلَّ،” (لوقا 18: 1).  في جميع أنحاء الكتاب المقدس، وضع الكثير من التركيز على مكانة الصلاة في حياة المسيحي.

 في كل مرة كنت تقضي وقتاً للصلاة، فانت بالفعل تضع ضغوطاً على الشيطان. وفي كثير من الأحيان، ينتظرون كثيرون حتى يأتي الضغط عليهم قبل أن يصلوا. اكتشفت أن السبب أن بعض المسيحيين يمرون من خلال المحن الرهيبة في حياتهم هو أنهم لا يضعوا نفسهم للصلاة في وقت مبكر بما فيه الكفاية. ليس عليك الانتظار حتى يقابلك الشيطان على مائدة العشاء الخاص بك قبل التعامل معه. قاوم محاولاته مبكراً جداً قبل أن يأتي إلي عتبة دارك.

 التحدي مع كثير من الناس هو انهم كسالي جداً للصلاة. ركض رجل إلي داخل الكنيسة في بكاء هستيري للحصول على المساعدة. “، الرجاء الصلاة لي” قال: “زوجتي في جناح الولادة!”. كان لديه تسعة أشهر للصلاة لكنه لم يصلي. الآن يريد صلاة الطوارئ.  هذا هو السبب في أن الكثير يتنقلون في جميع الأنحاء بحثاً عن وصفة النجاح، وصفة الشفاء والعديد من الوصفات *السريعة*. إنها مثل الطالب الذي كان لديه خمسة أشهر للتحضير لامتحاناته لكنه فشل في الاستعداد.  ثم، في ليلة قبل امتحاناته بدأ يصلي إلى الله طلبا للمساعدة. توجه إلى الصلاة متأخرا جداً. نحن نعيش في عصر حيث الكل يريد كل شيء بسرعة. هناك مطاعم وجبات سريعة، والسيارات السريعة، والطائرات السريعة، وأجهزة الكمبيوتر العملاقة وهلم جرا. الآن، نحن نريد إن نضع الله في نفس الحارات السريعة، وهكذا نصلي دون قصد *صلوات سريعة* للحصول على نتائج سريعة. كل ما تريد معرفته هو كيفية دفع بعض الأزرار ويستجيب الله بسرعة. ذلك خطأ.. كن في جدية اليوم مع حياتك وأجري التغييرات المناسبة لتنميتك الروحية.

 دراسة أخرى: يعقوب 4: 7؛ متي 17: 21

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *