القائمة إغلاق

العيش بإيمانه Living by His Faith

 فما أحياهُ الآنَ في الجَسَدِ، فإنَّما أحياهُ في الإيمانِ، إيمانِ ابنِ اللهِ، الّذي أحَبَّني وأسلَمَ نَفسَهُ لأجلي.(غلاطية 2: 20).

 عندما مات يسوع على الصليب، علم أنه إذا سمعنا عن محبته، فسنؤمن به ونصبح واحداً معه. كان يؤمن بما فعله، في تضحيته بالنيابة عنا. لقد وثق أننا سنصبح كل شيء مات ودُفن وعاد للحياة من أجله. هذا هو إيمان ابن الله الذي يجب أن نحيا به.

 فكر في الأمر بهذه الطريقة: تخيل أن لديك ابناً على وشك الجلوس لامتحانه النهائي. يكلف الاختبار بعض المال، لكنك على استعداد لخوض كل شيء. تقول له، “يا بني، كل الأموال التي لدينا في الوقت الحالي هي ما ندفعه مقابل الجلوس لهذا الامتحان، ولكن هذا لا شيء، لأننا نثق في أنك ستنجح، ونتيجة لذلك، الأمور ستتغير لصالح الأسرة “.

 الآن، يدرك ابنك أن أمل الأسرة كلها عليه؛ إنه يعلم أنه يجب أن يكون ناجحاً في هذا الاختبار؛ لا يستطيع تحمل خيبة أمل الأسرة. لذلك، سوف يتصرف بناءً على إيمانك به- والذي سيصبح القوة الدافعة له. قد يكون أصدقاؤه يحتفلون، لكنه سيتصرف بشكل مختلف، لأنه يعلم أنك استثمرت كل شيء فيه، ويريد تبرير الثقة التي أعطيتها له.

 هذا يشبه غلاطية 2: 20: الحياة التي نعيشها الآن، نحياها بإيمان ابن الله الذي أحبنا وتنازل عن كل شيء من أجلنا. لا يمكننا أن نفشل أو نخيب أمله. هذا هو السبب في أنك يجب أن تعيش حياتك بشكل مختلف، وأن تضع تعلقك عليه، على الأشياء أعلاه، وليس الأشياء على الأرض أو الجسد. كن مصمماً على السير في وإظهار بركات الإنجيل الكاملة التي لك في المسيح. عش لحلمه. توقعه. عِش بإيمان ابن الله. المزيد من الدراسة:

 كولوسي 3: 1- 3

 متي 6: 33

 يوحَنا الأولَى 2: 15-17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.